رياضة – معلول ينتظم في تدريبات منتخب تونس استعدادًا لأمم أفريقيا 2023

رياضة – معلول ينتظم في تدريبات منتخب تونس استعدادًا لأمم أفريقيا 2023

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول معلول ينتظم في تدريبات منتخب تونس استعدادًا لأمم أفريقيا 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول معلول ينتظم في تدريبات منتخب تونس استعدادًا لأمم أفريقيا 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انتظم الدولي علي معلول مدافع الأهلي في تدريبات منتخب تونس استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام في كوت ديفوار من يوم 13 يناير الجاري حتي 11 فبراير المقبل. 


 


وشارك  علي معلول وزميله أنيس بن سليمان لأول مرة في التدريب المسائي لمنتخب تونس وتدرب اللاعبان مع بقية المجموعة، في الملعب الفرعي برادس.


 


وسيكتمل قوام المنتخب التونسي، صباح اليوم الخميس، بالتحاق اللاعب سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك بباقي الفريق.


 


وضم جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس سيف الدين الجزيري لقائمة النسور لأمم إفريقيا بعد استبعاد مرتضى بن وناس ظهير قاسم باشا التركي ومنتخب تونس لظروف قهرية لمرض ابنته الاي تقلقي العلاج في تركيا.


 


ويلعب منتخب تونس مباراتين وديتين أمام موريتانيا يوم السبت 6 يناير بحضور الجمهور وضد كاب فيردي يوم 10 يناير دون جمهور. 


 


ويلعب منتخب تونس فى المجموعة الخامسة مع منتخبات مالى وجنوب أفريقيا وناميبيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023. 


 


ويستهل منتخب تونس مشواره فى البطولة القارية بمواجهة ناميبيا يوم 16 من يناير السابعة مساء، وفى المباراة الثانية تلعب تونس أمام مالى يوم السبت 20 يناير الساعة العاشرة مساءً، قبل مواجهة جنوب أفريقيا يوم الأربعاء 24 من يناير الساعة السابعة مساء.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة