الحلقة 18 من مسلسل ضرب نار الحلقه 18 كاملة hd – فيديو لاروزا

الحلقة 18 من مسلسل ضرب نار الحلقه 18 كاملة hd – فيديو لاروزا
الحلقة 18 من مسلسل ضرب نار الحلقه 18 كاملة hd - فيديو لاروزا

مسلسل ضرب نار الحلقه 18 لاروزا بطولة ياسمين عبد العزيز اون لاين وتحميل مباشر مسلسل ضرب نار الحلقه 18 الثامنة عشر كاملة يوتيوب اونلاين مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل ضرب نار الحلقه 18 لاروزا

ضرب نار حلقة 18 الثامنة عشر

تفوق مسلسل ضرب نار الحلقه 18 لاروزا على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة بعد عرض مسلسل ضرب نار، حيث ينتظر عشاق الدراما المصرية مسلسل ضرب نار في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية  لمتابعة مسلسل ضرب نار كاملة اونلاين .

مسلسل ضرب نار الحلقة 17.. جابر يبدأ العمل في السلاح ومهرة تدخل في صدامات مع شقيقة زيدان (3)
مسلسل ضرب نار الحلقة 17.. جابر يبدأ العمل في السلاح ومهرة تدخل في صدامات مع شقيقة زيدان (4)

شاهد ايضا : رابط مسلسلات رمضان 2023 تليجرام | لينك مسلسلات رمضان telegram

ومن جديد نرحب بكم زوارنا الأفاضل في موقع البوكس نيوز، نقدم لكم في موضوعنا اليوم حول مسلسل ضرب نار الحلقة 18 الثامنة عشر حيث  ينتظرها المشاهدين بفارغ الصبر.

في بدابة مسلسل ضرب نار الحلقه 18 لاروزا وتدور الأحداث حول مهرة (ياسمين أحمد عبد العزيز) وهى فتاة شعبية من شبرا، وجابر أبو شديد (أحمد العوضى) القادم من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها ليفتتحه ورشة كاوتش في شبرا، ويتعرفا على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة نتنهى بالزاوج، ويكبر الثنائى في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير (ماجد المصرى) الذى يحاربهم ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار

مواعيد عرض الحلقة 18 من مسلسل ضرب نار على قناة ON و قناة ON دراما ،تعرض الحلقة 17 من مسلسل ضرب نار للنجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى اليوم على قناة ON الساعة 10 مساء والاعادة الساعة 1.45 صباحاً والساعة 8.45 صباحاً، وتعرض على قناة ON دراما الساعة 11.15 مساء والاعادة الساعة 6.45 صباحاً والساعة 1 صباحاً بجانب العرض على منصة watch it الساعة 10.30 مساء .

مسلسل ضرب نار الحلقة 17.. جابر يبدأ العمل في السلاح ومهرة تدخل في صدامات مع شقيقة زيدان (5)
مسلسل ضرب نار الحلقة 17.. جابر يبدأ العمل في السلاح ومهرة تدخل في صدامات مع شقيقة زيدان (6)

تشهد أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 18 معرفة كيف يتصرف جابر عند رؤيته لسامي خاصة بعد وصوله إلى أحد الصيدليات التي يمتلكها؟ وكيف ينتقم منه بعد التسبب في إدخاله السجن بسبب الأدوية المغشوشة التي كان يعمل بها؟، وكيفية تصرفه مع مهرة بعد تهديدها له؟، فضلا عن معرفة ما يصيب أخوات مهرة بعد إدمان طارق المخدرات ولولي للكحول؟

وعند عودة جابر إلى القاهرة يقابل أنور (أحمد بدير) ويتفقان على طبيعة عمله في السلاح، إذ يخبره أن الخسارة في تجارة السلاح تعني الموت، ثم يبدأ جابر عمله معه بعد انتقامه من سامي (أحمد الرافعي).

كما تبدأ مهرة (ياسمين عبدالعزيز) عملها في الشركة، وتقع في تصادمات مع صفاء (انتصار) شقيقة زيدان والتي تحاول السيطرة على كل شئ، كما تحاول تخريب أحد المزادات على مهرة.

مسلسل ضرب نار

بالإضافة إلى ذلك مسلسل “ضرب نار” من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

مسلسل ضرب نار الحلقة 17.. جابر يبدأ العمل في السلاح ومهرة تدخل في صدامات مع شقيقة زيدان (1)
مسلسل ضرب نار الحلقة 17.. جابر يبدأ العمل في السلاح ومهرة تدخل في صدامات مع شقيقة زيدان (2)

مسلسل ضرب نار تليجرام حلقة 18 لاروزا HD

ونعرض لكم متابعينا الكرام في كل مكان عبر موقع البوكس نيوز أحداث مسلسل “ضرب نار” الذي حقق نجاح كبير بعد مشاهدة الحلقات الاولي من مسلسل ضرب نار في رمضان 2023 مع نجوم الفن العربي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة