“يندد بإهمال نتنياهو ووزرائه”.. ظهور أسير إسرائيلي في فيديو جديد نشرته “حماس” (فيديو) . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “يندد بإهمال نتنياهو ووزرائه”.. ظهور أسير إسرائيلي في فيديو جديد نشرته “حماس” (فيديو) . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “يندد بإهمال نتنياهو ووزرائه”.. ظهور أسير إسرائيلي في فيديو جديد نشرته “حماس” (فيديو) . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نشرت حركة المقاومة الفلسطينية “حماس”، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو للرهينة الإسرائيلي-الأمريكي، هيرش غولدبرغ بولين، وهو أول دليل على أنه نجا من إصابته بجروح بالغة في الهجوم الذي نفذته “حماس” على إسرائيل في 7 أكتوبر/تشرين الأول.

ويظهر الرهينة في الفيديو وقد فقد جزءًا من ذراعه الأيسر فوق اليد بقليل، وهو يجلس على كرسي ويتحدث للكاميرا بشكل مباشر، ويشير أحيانًا بذراعه المصابة، ويعرف عن نفسه ويعطي تاريخ ميلاده واسمي والديه.

اقرأ ايضا: شرطة نيويورك تفضّ اعتصامًا يندد بالعـ دوان على غزة داخل جامعة كولومبيا

وخلال الفيديو، قال بولين إنه “هنا منذ ما يقرب من 200 يوم”، مما يشير إلى أنه تم تصويره في وقت ما قبل الثلاثاء، وهو اليوم الـ 200 من الحرب.

وفي فيديو مدته 3 دقائق تقريبًا، وجه الأسير كلامه إلى نتنياهو والسلطات في تل أبيب، قائلًا: “كل يوم نحن فيه هنا أنتم تتجاهلوننا أكثر فأكثر وتتجاهلون دماءنا”، مضيفًا: “افعلوا ما هو متوقع منكم وأعيدونا للبيوت حالا أم أن هذا أصبح كبيرا عليكم؟”.

وقال الأسير الإسرائيلي الأمريكي “إن الأوان لتسليم المفاتيح وإخلاء الوزارات وأن تجلسوا في بيوتكم”، مرددفًا بالقول: “يجب عليكم أن تخجلوا من أنفسكم لأنكم أهملتمونا مع آلاف المواطنين الآخرين وترككم إيانا 200 يوم”.

وأوضح أن جهود تل أبيب باءت بالفشل لأن سلاح الجو قتل حوالي 70 أسيرا إسرائيليا.

وصرح بأن الحكومة الإسرائيلية يجب عليها أن تخجل لأنها رفضت كافة الصفقات التي عرضت عليها خلال المفاوضات لإطلاق سراح الأسرى.

وتم احتجاز غولدبرغ بولين من مهرجان “نوفا” للموسيقى، في 7 أكتوبر، وانتقد بولين حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، كما فعل عدد من الرهائن الذين ظهروا في المقاطع التي نشرتها حركة “حماس”. 

اقرأ ايضا: الهجوم الإيراني يكشف عن تحالف عسكري جديد بمشاركة عربية لحماية إسرائيل

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة