ويل سميث لمن يسيئون فهم القرآن الكريم: “كل شيء فيه واضح وكلماته بسيطة وروحه جميلة وساعدني في تربية أبنائي” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ويل سميث لمن يسيئون فهم القرآن الكريم: “كل شيء فيه واضح وكلماته بسيطة وروحه جميلة وساعدني في تربية أبنائي” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ويل سميث لمن يسيئون فهم القرآن الكريم: “كل شيء فيه واضح وكلماته بسيطة وروحه جميلة وساعدني في تربية أبنائي” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

قال الممثل الأمريكي ويل سميث، إنه يحب القرآن الكريم، ويحب البساطة والوضوح الذي يتصف بهم القرآن، كما أنه تفاجأ بوجود ذكر سيدنا موسى في القرآن الكريم.

وأشار “سميث”، خلال وجوده ضيفًا على برنامج “بودكاست Big Time” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب في رمضان 2024، إلى أن القرآن الكريم ساعده في تربية أبنائه، مضيفًا: ” أصغر أبنائي يبلغ من العمر الآن 23 عامًا، ورغم ذلك مازلت أعمل على تربيتهم، والقرآن الكريم من الأمور الهامة التي ساعدتني في تربية أبنائي واستيعابهم هو مفهوم وجدته عدة مرات في القرآن الكريم وهو أن “كل نفس مسؤولة عن نفسها”، وهو مفهوم أصبح قوياً بالنسبة لي، ولذلك أنا موجود لمساعدة أبنائي، ولكن في نهاية اليوم سيكون كل واحد منهم مسؤولاً عن نفسه“.

وتابع: “هذا المفهوم جعله يرتاح قليلاً من همّ كان يحمله عندما كانوا أطفالاً، وبأنه حوله إلى شخص شريك لهم في حياتهم وليس مسؤولاً عنهم“. 

وعن اندهاشه من وجود ذكر كبير للنبي موسى في القرآن الكريم، قال: “كان هذا أمراً مثيراً للاهتمام بالنسبة لي، فقد لامستني قصص موسى كثيراً وأعجبت ببساطة الشرح في القرآن، ما جعل جميع الأمور فيه واضحة، ومن الصعب أن تنهي قراءته بأي سوء فهم، كل شيء واضح، وإذا كان هناك بعض الناس يسيئون فهم القرآن الكريم فالكلمات يمكن إساءة فهمها، لكن روحه جميلة وواضحة”.

وأردف: “فقد قرأت جميع الكتب المقدسة الإبراهيمية، لذا فقد تفاجأت بأن كل شيء هو بمثابة قصة واحدة من التوراة إلى الإنجيل وإلى القرآن، لم تنقطع الصلة بينها”.

 

 

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة