وظائف خالية بشركة سيركل كي لجميع المؤهلات والطلبة.. براتب 4500 جنية – البوكس نيوز

وظائف خالية بشركة سيركل كي لجميع المؤهلات والطلبة.. براتب 4500 جنية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول وظائف خالية بشركة سيركل كي لجميع المؤهلات والطلبة.. براتب 4500 جنية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وظائف خالية بشركة سيركل كي لجميع المؤهلات والطلبة.. براتب 4500 جنية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تعلن شركة سيركل كي عن حاجتها إلى شغل عدد من الوظائف الشاغرة بالشركة، للعمل بفرع الشركة بالساحل الشمالي، وأوضحت بأن الوظائف متاحة لجميع المؤهلات بالإضافة إلى الطلاب بشرط التفرغ، برواتب مجزية تبدأ من 4200 جنية إلى 4500 جنية، ونتعرف الآن على تفاصيل الوظائف وطريقة التقديم عليها كالتالي: –

وظائف شركة سيركل كي

وظائف خالية بشركة سيركل كي لجميع المؤهلات
وظائف خالية بشركة سيركل كي لجميع المؤهلات
  1. مطلوب كاشير.
  2. مطلوب باريستا كرو.
  3. مطلوب منسقين ممرات.
  4. مطلوب ويتر.
  5. مطلوب مساعد شيف.

الشروط والمزايا

يشترط للراغبين جميع المؤهلات، كما يتاح التقديم للطلاب بشرط التفرغ، ويشترط أن لا يزيد السن عن 33 سنة، وتقدم الشركة رواتب مجزية تبدأ من 4200 جنية إلى 4500 جنية، وذلك حسب كل وظيفة، كما توفر حوافز وفق التارجت المحقق، وتوفر سكن ومواصلات داخلية من الرفع للسكن، والعمل 12 ساعة يوميًا، وأربع أيام إجازة شهريًا، كما توفر أرباح سنوية وزيادات سنوية وفرص للترقي، وتأمينات طبية واجتماعية.

وظائف أخرى: –

سيركل كي
وظائف خالية بشركة سيركل كي لجميع المؤهلات والطلبة.. براتب 4500 جنية

طريقة التقديم على وظائف شركة سيركل كي

للتقديم على الوظائف المتاحة يرجى التسجيل من خلال الرابط التالي “وظائف شركة سيركل كي” ثم الحضور مباشرة إلى العنوان التالي: 14 شارع محمد سعيد الحلواني أخر سور المتحف الجوى بجوار مستشفى الجلاء العسكري، وذلك يوم الإثنين الموافق 19 يونيو 2023، وللاستفسار يرجى الاتصال بالشركة على الأرقام التالية: 01271408432

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة