براتب 4000 جنية.. وظائف خالية بشركة بافلو برجر لجميع المؤهلات – البوكس نيوز

براتب 4000 جنية.. وظائف خالية بشركة بافلو برجر لجميع المؤهلات – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول براتب 4000 جنية.. وظائف خالية بشركة بافلو برجر لجميع المؤهلات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول براتب 4000 جنية.. وظائف خالية بشركة بافلو برجر لجميع المؤهلات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تعلن شركة بافلو برجر عن حاجتها إلى شغل عشرات الوظائف الشاغرة لجميع المؤهلات، للعمل بفروع الشركة المختلفة بـ “القاهرة والجيزة والساحل الشمالي خلال فترة الصيف والتجمع والشروق ومدينتي والحي السابع مدينة نصر”،  برواتب مجزية تصل إلى 4000 جنية بالإضافة إلى الحافز الشهري والإضافي، ونتابع الآن على مصر فايف عرض تفاصيل الوظائف المطلوبة وطريقة التقديم عليها كالتالي: –

وظائف شركة بافلو برجر

براتب 4000 جنية.. وظائف خالية بشركة بافلو برجر لجميع المؤهلات 1
وظائف خالية بشركة بافلو برجر
  1. مطلوب أعضاء فريق – كرو مطعم، طلبة وخريجين كليات ومعاهد، ومؤهلات متوسطة، براتب يبدا من 4000 جنية بالإضافة إلى الحافز الشهري والإضافي.
  2. مطلوب كول سنتر، مؤهلات عليا.

الشروط والمزايا

أوضحت الشركة أن الوظائف متاحة لجميع المؤهلات عليا ومتوسطة واقل من متوسط، ويشترط أن لا يزيد السن عن 33 سنة، بالنسبة لأعضاء الفريق، و40 سنة للإداريين و35 سنة للكول سنتر، وعلى المتقدم تقديم موقف واضح بالنسبة للخدمة العسكرية.

وظائف أخرى: –

وتقدم الشركة رواتب مجزية تبدأ من 3500 جنية للخريجين والطلبة + الحافز والإضافي، وراتب يبدأ من 4000 جنية لأعضاء الفريق + الإضافي والحافز الشهري، كما توفر فرص للترقي بعد 6 اشهرـ وأجازات سنوية وتدريب مدفوع، بالإضافة إلى تأمينات طبية واجتماعية.

وظائف خالية بشركة بافلو برجر لجميع المؤهلات
وظائف خالية بشركة بافلو برجر لجميع المؤهلات

كيفية التقديم على وظائف شركة بافلو برجر

للتقديم على الوظائف المطلوبة يرجى التسجيل من خلال الرابط التالي”وظائف شركة بافلو برجر “ثم الحضور إلى العنوان التالي: 60 شارع عبد الله العربي بالحي السابع – مدينة نصر – الدور الرابع أعلى فوتبول كافية، وذلك يوم الأحد الموافق 18 يونيو 2023، وللاستفسار يرجى الاتصال بالشركة على الأرقام التالية: 01149952175 – 01114400518

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة