وصفه بـ “سيء ومجنون”.. هل اقتنع بايدن بجرم نتنياهو في غزة؟ . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول وصفه بـ “سيء ومجنون”.. هل اقتنع بايدن بجرم نتنياهو في غزة؟ . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وصفه بـ “سيء ومجنون”.. هل اقتنع بايدن بجرم نتنياهو في غزة؟ . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفاد موقع “بوليتيكو” الأمريكي، بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن، قد تعكرت علاقته برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، حيث وصفه في محادثات مغلقة بأنه “رجل سيء مجنون”.
وذكرت الصحيفة الأمريكية- في تقرير- أن القلق الرئيسي لبايدن هو سعي نتنياهو إلى جر الولايات المتحدة إلى حرب شاملة في الشرق الأوسط، مما سيضمن تدفق الأسلحة والجنود الأمريكيين في هذه العملية.
وأضافت الصحيفة، أن الرئيس بايدن بدأ يستمع إلى المؤيدين للفلسطينيين، ومن أمثلة ذلك الأمر الرئاسي الذي أصدره ضد المستوطنين الذين ارتكبوا أعمال عنف ضد الفلسطينيين، وتصريحه بأنه يصلي من أجل سلامة المحتجزين كرهائن تحت القنابل، والذين شردوا من منازلهم.
وتعليقا على ما تداولته وسائل الإعلام من وصف بايدن لنتنياهو بأنه “رجل سيء مجنون”.. نفى المتحدث باسم بايدن، أندرو بيتس، الكلام قائلا: “الرئيس لم يقل ذلك، ولن يقول ذلك في المستقبل”. وأضاف بيتس أن بين الزعيمين “علاقة محترمة تمتد لعقود”.
ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم على قطاع غزة لليوم الثاني والعشرين بعد المئة على التوالي، مستهدفا المنازل الآهلة بالسكان المدنيين والعديد من المؤسسات الحكومية بشكل مباشر في قطاع غزة، إضافة لاستهداف المستشفيات المساجد ومدارس الإيواء.
وأدى العدوان، إلى ارتقاء 27 ألفا و365 شهيدا، وإصابة 66 ألفا و630 شخصا، إلى جانب نزوح أكثر من 85 بالمئة (نحو 1.9 مليون شخص) من سكان القطاع، بحسب سلطات القطاع وهيئات ومنظمات أممية.

اقرأ ايضا: خوفًا على كرسي البيت الأبيض.. بايدن يُبلغ نتنياهو: “فاض بي الكيل من حرب غزة”

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة