واتساب يتيح ميزة جديدة مذهلة بشأن نقل المحادثات بخطوات بسيطة – البوكس نيوز

واتساب يتيح ميزة جديدة مذهلة بشأن نقل المحادثات بخطوات بسيطة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول واتساب يتيح ميزة جديدة مذهلة بشأن نقل المحادثات بخطوات بسيطة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول واتساب يتيح ميزة جديدة مذهلة بشأن نقل المحادثات بخطوات بسيطة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يحرص تطبيق واتساب خلال هذه الفترةعلى طرح العديد من الميزات الجديدة التي تتيح للمستخدمين العديد من الخدمات المميزة، حيث تعمل الميزة الجديدة التي أعلن عنها تطبيق الدردشة الفورية على نقل المحادثات من هاتف إلى آخر بكل سهوله ويسر، وتغني تلك الميزى الجديدة الرائعة عن استخدام النسخ الأحتياطي التي تحمل الجهاز خدمات كبيرة في المساحة التخزينية.

ميزة واتساب الجديدة لنقل المحادثات

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ميتا “مارك زوكربيرغ” خلال الساعات الماضية عن ميزة جديدة في تطبيق واتساب تتيح للمستخدمين نقل المحادثات من هاتف إلى آخر، وفق ما جاء في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث شارك “زوكربيرغ “مقطع فيديو يشرح من خلاله آلية عمل تلك الميزة الرائعة، التي تسمح بنقل كافة البيانات من هاتف إلى آخر من خلال مسح رمز القراءة السريع QR Code بالهاتف القديم باستخدام الهاتف الذي يود المستخدم نقل تلك المحادثات عليه، وذلك بشرط استخدام نفس حساب الواتساب الخاص به.

واتساب يتيح ميزة جديدة مذهلة بشأن نقل المحادثات بخطوات بسيطة 1

وفقاً لما أشار إليه الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، ان طريقة نقل المحاثات الجديدة أكثر أماناً ووضوحاً، وأنه لا يحدث النقل إلا بين جهازين، وان البيانات التي يتم نقلها تكون مشفرة من خلال تقنية التشفير التام، حيث تغني تلك الميزة الجديدة عن استخدام النسخ الاحتياطي التي تحمل المساحة التخزينية على الهاتف سواء كان هاتف أيفون أو يعمل بنظام الأندرويد.

تتيح حالياً تلك الميزة الجديدة نقل المحادثات بين الأجهزة التي تعمل بنفس نظام التشغيل، أي من هاتف أندرويد إلى هاتف أندرويد، ومن هاتف ىيفون إلى هاتف آخر آيفون، وليس متاحاً للمستخدمين النقل من هاتف أندرويد إلى هاتف آيفون أو العكس في القوت الحالي.

يهمك أيضاً

لمنع الإزعاج.. طريقة تحديث واتساب الجديد والحصول على ميزته الرائعة

واتساب يتيح ميزة جديدة مذهلة بشأن نقل المحادثات بخطوات بسيطة

خطوات نقل المحادثات من هاتف إلى آخر

يمكنك الوصول إلى الميزى الجديدة على الأجهة من خلال اتباع عدد من الخطوات البسيطة والسهلة كما يلي:

  • فتح تطبيق واتساب.
  • الدخول إلى الإعدادات.
  • الضغط على المحادثات Chats.
  • اختيار نقل المحادثات Transfer Chats في الهاتف القديم.
  • سيظهر بعد ذلك رمز القراءة السريع QR Code على الشاشة.
  • يجب مسح الكود باتخدام الهاتف الجديد.
  • سوف تبدأ عملية النقل عبر استصال لا سلكي بين الهاتفين.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة