تكنولوجيا – واتساب يتيح للمستخدمين إخفاء المحادثات المقفلة برمز سرى

تكنولوجيا  – واتساب يتيح للمستخدمين إخفاء المحادثات المقفلة برمز سرى

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول واتساب يتيح للمستخدمين إخفاء المحادثات المقفلة برمز سرى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول واتساب يتيح للمستخدمين إخفاء المحادثات المقفلة برمز سرى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

طرح تطبيق واتساب طريقة جديدة لإبقاء محادثاتك المقفلة بعيدة عن أعين المتطفلين بدلاً من جعل “مجلد الدردشات المقفلة” مرئيًا مع جميع محادثاتك الأخرى، ويمكنك الآن إخفاء الدردشات خلف رمز سري من اختيارك، وفقًا لتقرير theverge.  


 

واتساب




واتساب


وأوضحت ميتا ، يمكنك استخدام الحروف والأرقام والأحرف الخاصة وحتى الرموز التعبيرية في الرمز السري الخاص بك ، وكل ما عليك فعله هو كتابة كلمة المرور هذه في شريط بحث واتساب  للعثور على الدردشات المقفلة. 


 


ومن المفترض أن يمنع هذا الأشخاص من معرفة أن لديك مجلد دردشة مقفلاً في المقام الأول في حالة إلقاء نظرة خاطفة على هاتفك.


 


ويشير واتساب أيضًا إلى أنه يمكنك اختيار ظهور الدردشات المقفلة في قائمة الدردشات الخاصة بك بدلاً من ذلك في أي وقت، وقدم برنامج المراسلة المملوك لشركة Meta لأول مرة الدردشات المقفلة في مايو , مما يسمح لك بقفل المحادثات في مجلد لا يمكنك فتحه إلا باستخدام بصمة إصبعك ، مسح الوجه، أو كلمة المرور. 


 


بالإضافة إلى ميزة الرمز السري الجديدة، يقول واتساب أنه يمكنك الآن قفل الدردشة بالضغط لفترة طويلة على المحادثة بدلاً من الدخول إلى إعدادات الدردشة، وتقوم ميتا بطرح الرموز السرية بدءًا من اليوم، وستكون متاحة عالميًا في الأشهر المقبلة.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة