نشط عقلك.. ابحث عن الكلمة المختلفة في الصورة خلال 9 ثوانٍ – البوكس نيوز

نشط عقلك.. ابحث عن الكلمة المختلفة في الصورة خلال 9 ثوانٍ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول نشط عقلك.. ابحث عن الكلمة المختلفة في الصورة خلال 9 ثوانٍ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نشط عقلك.. ابحث عن الكلمة المختلفة في الصورة خلال 9 ثوانٍ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

إن الأوهام البصرية هي خدع بصرية قد تكون على شكل صور أو مقاطع فيديو أو رسم توضيحي، حيث أنها تخدع العيون عند النظر إلى جانب واحد من الصورة وقد يري كل شخص الصورة بمنظورة الشخصي هو، لذلك فإن المهمة هي تحديد ما هو مخفي في الصورة، وقد أكد الكثير من المتخصصين أن الاهتمام بحل الألغاز والخدع البصرية تساعد على تحسين تركيز الكبار والصغار، لذلك نوفر لكم اليوم خدعة بصرية جديدة ومميزة فتابعونا.

ابحث عن الكلمة المختلفة في الصورة

الصورة التالية تحتوي على كلمة LAT مكررة أكثر من 50 مرة في الصورة، ولكن هناك كلمة مختلفة مخفية بينهم وهي كلمة LOT وعليك البحث عليها قبل مرور 9 ثواني، هل يمكنك خوض هذا التحدي.

نشط عقلك.. ابحث عن الكلمة المختلفة في الصورة خلال 9 ثوانٍ 7

هل يمكنك اكتشاف كلمة LOT في هذا الوهم البصري

تحتاج الأوهام البصرية اهتمامك الكبير في التركيز على الصورة، لذلك يمكن للأشخاص ذات العيون الحادة التعرف على الأشياء المخفية بكل سهولة، لأنهم يتميزون بقوة ملاحظة ممتازة.

لذلك إذا كنت ترغب في اختبار في قوة الملاحظة والتركيز عليك حل هذا اللغز واكتشاف الكلمة المخفية في هذا الوهم البصري قبل مرور الـ 7 ثواني.

هل وجدت كلمة LOT المخفية؟ إذا كانت الإجابة لا فأنه عليك التركيز أكثر في الصورة ومراقبة جميع الكلمات فأنه بالتأكيد يوجد كلمة مختلفة قد تتكون في أي جانب من جوانب الصورة.

الإجابة

بعد أن وصلنا إلي نهاية اختبار اليوم هل تمكنت من العثور على كلمة LOT في الصورة، إذا لم تستطع فعليك النظر إلى الجانب الأيمن من الصورة قي الصف الرابع وستجد الكلمة المخفية وعليها دائرة حمراء.

نشط عقلك.. ابحث عن الكلمة المختلفة في الصورة خلال 9 ثوانٍ 8

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة