الان – لغز محير…. ابحث عن البومة المختلفة في الصورة خلال 10 ثوانٍ – البوكس نيوز

الان – لغز محير…. ابحث عن البومة المختلفة في الصورة خلال 10 ثوانٍ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول لغز محير…. ابحث عن البومة المختلفة في الصورة خلال 10 ثوانٍ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لغز محير…. ابحث عن البومة المختلفة في الصورة خلال 10 ثوانٍ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

إذا كنت شخص تتميز بالمراقبة الشديدة يمكنك العثور على البومة المختلفة في هذا الوهم البصري، لذلك عليك التركيز حتى تكتشف البومة قبل مرور 10 ثواني، حيث أن الوهم البصري هو البحث عن الشيء المختلف الموجود في الصورة، وهناك خدع بصرية تكشف لك الكثير من الأسرار، حيث أن الأوهام لديها الكثير من الأنواع سواء كان وهم معرفي أو وهم بصري، واليوم معنا خدعة بصرية يوجد بها العديد من أشكال البومة المتطابقة إلا واحدة فقط.

أبحث عن البومة المختلفة

أن حياتنا عبارة عن لغز يراها كل كل كما يرغب، مثل إلعاب الوهم البصرية، دائما ما تحتوي على شيء مختلف، ولأن يستطيع أي شخص التعرف على هذا الاختلاف.

مثل هذه الخدعة أمامنا صورة بها أكثر من 20 بومة متشابهة في التفاصيل والألوان، ولكن هناك بومة غريبة بينهم قد تختلف في التفاصيل أو لونها مختلف.

لغز محير.... ابحث عن البومة المختلفة في الصورة خلال 10 ثوانٍ 7

عزيزي القارئ عليك التركيز جيداً في جميع الأشكال للعثور على العنصر الغريب بين المجموعة الموجودة أمامك من البومة.

عليك الاستمرار في البحث ما زال أمامك ثواني قليلة…

5

4

3

2

1

0

انتهي وقتك ….

الإجابة

بعد أن وصلنا إلى نهاية لغزنا، هل تمكنت من التعرف على حل اللغز، تهانينا عزيزي القارئ، فأنتِ شخص حاد النظر، وإذا لم تتمكن من الوصول إلى الحل يمكنك النظر إلى الصورة التالية فأن البومة المختلفة موجودة في الجانب اليمين  تحت الدائرة، وإذا لم تتوصل إلى الاختلاف فأن الاختلاف في لون رجل البومة فهي حمراء وباقي المجموعة لونها أصفر.

لغز محير.... ابحث عن البومة المختلفة في الصورة خلال 10 ثوانٍ 8

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة