موقع إسرائيلي: “نيويورك تايمز” تحقق مع صحفية أيدت تحويل غزة إلى “مسلخ”   . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول موقع إسرائيلي: “نيويورك تايمز” تحقق مع صحفية أيدت تحويل غزة إلى “مسلخ”   . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موقع إسرائيلي: “نيويورك تايمز” تحقق مع صحفية أيدت تحويل غزة إلى “مسلخ”   . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف موقع “واينت” الإخباري الإسرائيلي، عن أن صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، تُحقق مع الصحفية الإسرائيلية “أنات شوارتز”؛ لإعجابها بمنشور يدعو إلى تحويل غزة إلى “مسلخ” و”إعدام السجناء الأمنيين” الفلسطينيين، في ظل حرب إسرائيلية مدمرة ومتواصلة على القطاع منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.
 وذكر الموقع الإسرائيلي- في تقرير- أن الصحيفة الأمريكية تحقق مع صحفية إسرائيلية كتبت تقارير للصحيفة؛ بعدما أُعجبت بسلسلة منشورات مؤيدة لإسرائيل على الشبكات الاجتماعية، يدعو أحدها إلى تحويل غزة إلى “مسلخ”، إذا تعرض الرهائن (الإسرائيليون) الذين تحتجزهم حركة حماس للأذى”.
 وأضاف الموقع أن الصحفية الإسرائيلية البالغة من العمر (45 عاما) أبدت إعجابها بمنشور كتبه الصحفي في موقع “والا” (الإسرائيلي) ديفيد مزراحي فيرتهايم، في 7 أكتوبر/ تشرين الأول، والتي تشكل، “انتهاكا لسياستها”.
 وجاء في منشور فيرتهايم: “إذا لم تتم إعادة جميع الرهائن فورا، حولوا القطاع إلى مسلخ.. إذا سقطت شعرة من رؤوسهم، أعدموا السجناء الأمنيين الفلسطينيين.. انتهكوا أي قاعدة في الطريق إلى النصر”.
 بدورها.. ذكرت “نيويورك تايمز”: “ندرك أن صحفية في إسرائيل عملت معنا قد أبدت إعجابا بالعديد من منشورات وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا يمثل انتهاكا غير مقبول، ونراجع الأمر حاليا”.
 وأشارت إلى أن “سياسة نيويورك تايمز فيما يتعلق بسلوك موظفيها على وسائل التواصل الاجتماعي تحذر من أن المنشور أو الإعجاب يجب ألا يعبر عن آراء حزبية أو يروج لوجهات نظر سياسية أو يدعم مرشحين أو يدلي بتعليقات مسيئة أو يفعل أي شيء آخر يقوض سمعة الصحفية”.
 ولفتت الصحيفة الإسرائيلية، إلى أن صحفيين وناشطين مؤيدين للفلسطينيين اتصلوا بصحيفة “نيويورك تايمز” وطالبوا بإيقاف شوارتز عن العمل.

اقرأ ايضا: نيويورك تايمز: إسرائيل نفذت هجمات داخل إيران الاسبوع الماضي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة