موعد عرض مسلسل دواعي سفر الحلقة 1 الأولى على منصة WATCH IT . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول موعد عرض مسلسل دواعي سفر الحلقة 1 الأولى على منصة WATCH IT . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد عرض مسلسل دواعي سفر الحلقة 1 الأولى على منصة WATCH IT . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

موعد عرض مسلسل دواعي سفر الحلقة 1 الأولى على منصة WATCH IT، يبحث عنه ملايين الناس في الوطن العربي وخاصة المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، حيث يترقب الجمهور بشكل كبير احداث الحلقة 1 من مسلسل دواعي سفر وما سيقدمه ابطال المسلسل من درامي تشويقية.

برومو مسلسل دواعي سفر

أطلقت منصة Watch It الإلكترونية الإعلان التشويقي الأول لمسلسل دواعي سفر بطولة الفنان أمير عيد، تمهيداً لطرحه قريباً. ومنذ ذلك الحين، تزايدت عمليات البحث عن مسلسل دواعي سفر الحلقة 1 مع عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والعالم العربي للتعرف عليه أكثر من حيث تاريخه وأبطاله.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل الطموح الأعمى الموسم 3 الثالث على منصة Netflix

 

 

الإعلان التشويقي الأول لمسلسل دواعي سفر

ظهر أمير عيد في البرومو التشويقي الأول لمسلسل دواعي سفر، الذي يرصده موقع تحيا مصر، وهو يحاول الانتحار عن طريق الحبوب، لكن تأتيه مكالمة هاتفية تمنعه ​​من ذلك. ونرى تفاصيل علاقة أمير عيد بجارته المسنة، وتطورها.

 

قصة مسلسل دواعي سفر

وتدور أحداث مسلسل ” دواعي سفر” حول إبراهيم الذي يجسد شخصيته الفنان كامل الباشا، والذي يعيش في عالم من خياله. وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته. ويساعده في ذلك جاره الشاب علي الذي يجسد شخصيته الفنان أمير عيد. وتتوالى الأحداث ويظهر أمير عيد خلال مسلسل ” دواعي السفر” بشخصية جديدة تختلف عن أدواره السابقة.

 

أبطال مسلسل دواعي سفر

ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أمير عيد كامل الباشا، نادين، أيمن الشيوي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج محمد ناير.

 

مشاهدة مسلسل دواعي سفر حلقة 1 على واتش ات

أطلقت منصة Watch It عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الإعلان التشويقي لمسلسل دواعي سفر بطولة النجم أمير عيد، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل لا تخف انا بجانبك الحلقة 6 السادسة مترجمة hd

أطلق بيتر ميمي البرومو التشويقي الأول لمسلسل دواعي سفر وعلق عليه قائلا: “مسلسل دواعي السفر تجربة مختلفة وجميلة، تأليف وإخراج محمد ناير، إنتاج Watch It، وبطولة أمير عيد، كامل”. الباشا ونادين وأحمد غازي”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة