الفن – ياسمين سمير مع أمير عيد في دواعي السفر وتكشف عن دورها قبل عرضه على WATCH IT – البوكس نيوز

الفن – ياسمين سمير مع أمير عيد في دواعي السفر وتكشف عن دورها قبل عرضه على WATCH IT – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ياسمين سمير مع أمير عيد في دواعي السفر وتكشف عن دورها قبل عرضه على WATCH IT والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ياسمين سمير مع أمير عيد في دواعي السفر وتكشف عن دورها قبل عرضه على WATCH IT، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت الفنانة الشابة ياسمين سمير، عن تجسيدها لشخصية “مي”، ضمن أحداث مسلسل دواعي السفر المقرر عرضه على منصة watch it قريبا وهو من إنتاج أعمالها الأصلية.


ونشرت ياسمين، عبر حسابها على انستجرام، صورا مع النجم أمير عيد بطل المسلسل أثناء كواليس التصوير، قائلة: “دور مي.. قريبا أوي على watch it مع النجم أمير عيد ومنتج فني أحمد جمال ومخرج رضا العزاوي، تأليف وإخراج محمد ناير”.

أمير عيد وياسمين سمير من كواليس دواعي السفر (1)
أمير عيد وياسمين سمير من كواليس دواعي السفر 


وطرحت منصة WATCH IT، برومو مسلسل دواعي السفر، حيث شهد البرومو رحلة تجمع أمير عيد والفلسطيني كامل الباشا، حيث يظهر كامل في دور قبطان يدعى إبراهيم يفاجئ أمير عيد في عيد ميلاده لكنه يتعرض لحالة إغماء ويسقط على الأرض مما يدفع أمير عيد لاصطحابه إلى المستشفى ويبدأ معه رحلة يستمتعان فيها بعلاقة صداقة تشبه علاقة الأب بالأبن، ويوجه كامل الباشا رسالة لأمير عيد في البرومو وهي “عيش كل يوم وكأنه آخر يوم” وهو ما يغير مصير أمير عيد من شخص كان يحاول الانتحار لشخص جديد.


مسلسل دواعي سفر، بطولة أمير عيد، نادين، أحمد غزي، كامل الباشا، نادين، أيمن الشيوي وياسمين سمير، تأليف وإخراج محمد ناير.

أمير عيد وياسمين سمير من كواليس دواعي السفر (2)
أمير عيد وياسمين سمير من كواليس دواعي السفر


 

أمير عيد وياسمين سمير من كواليس دواعي السفر (3)
أمير عيد وياسمين سمير من كواليس دواعي السفر


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة