موعد صرف حساب المواطن 1444 الجديدة لشهر يونيو تحديثات ومعلومات هامة – البوكس نيوز

موعد صرف حساب المواطن 1444 الجديدة لشهر يونيو تحديثات ومعلومات هامة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول موعد صرف حساب المواطن 1444 الجديدة لشهر يونيو تحديثات ومعلومات هامة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد صرف حساب المواطن 1444 الجديدة لشهر يونيو تحديثات ومعلومات هامة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في ظل قرب صرف دفعة شهر يونيو للمستفيدين من برنامج حساب المواطن، تم تداول خبر تأجيل موعد صرف حساب المواطن 1444 الجديدة لشهر يونيو بضعة أيام، هذا الخبر أثار تساؤلات المستفيدين حول موعد صرف الدفعة السابعة والستين من البرنامج، لهذا السبب نرغب في توضيح ما إذا تم تأجيل الموعد فعلًا أم سيتم صرف الدعم في الموعد المعتاد.

تأجيل موعد صرف حساب المواطن 1444 الجديدة

عادةً ما يتم صرف رواتب برنامج حساب المواطن في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، وتحديدًا في الأيام التي تكون أيام عمل رسمية، بالنسبة لدفعة هذا الشهر ستتأخر عملية الصرف بسبب تزامن يوم الصرف مع يوم عطلة أسبوعية وهو يوم السبت، ونظرًا لذلك تقرر تأجيل صرف الدفعة الجديدة إلى اليوم التالي أي يوم الأحد.

وبناءً على ذلك فإن موعد صرف حساب المواطن 1444 الجديدة لشهر يونيو هو يوم الأحد الموافق 22 ذو القعدة 1444 هـ، والموافق 11 يونيو 2023 ميلاديًا.

موعد نزول المعاش في البنك

بالنسبة لموعد صرف المعاش في البنك لشهر يونيو، فقد تقرر أن يتم الصرف ليلة يوم الأحد، وذلك بعد منتصف الليل في الساعات الأولى من نفس اليوم. سيتم إيداع المعاش في بنك الراجحي أولاً، ثم تليها البنوك الأخرى في المملكة، وبعد مرور ثماني ساعات تقريبًا من إرسال الرسالة، سيكون المعاش جاهزًا للمستفيد ليتمكن من سحبه من الصرافات الآلية في جميع أنحاء المملكة أو من خلال أقرب فرع للبنك.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة