خطة تخفيف الأحمال.. تعرف على المواعيد الرسمية لانقطاع الكهرباء في مصر خلال شهر أغسطس 2023 – البوكس نيوز

خطة تخفيف الأحمال.. تعرف على المواعيد الرسمية لانقطاع الكهرباء في مصر خلال شهر أغسطس 2023 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول خطة تخفيف الأحمال.. تعرف على المواعيد الرسمية لانقطاع الكهرباء في مصر خلال شهر أغسطس 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خطة تخفيف الأحمال.. تعرف على المواعيد الرسمية لانقطاع الكهرباء في مصر خلال شهر أغسطس 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في إطار خطة الحكومة لتخفيف أحمال الكهرباء، أعلن مجلس الوزراء عن مواعيد قطع الكهرباء عن مصر بداية من الساعة الثانية عشر ظهر اليوم الثلاثاء، وذلك حسب خطة تخفيف الأحمال لكل محافظة من محافظات الجمهورية، حيث أوضح بيان مجلس الوزراء أن سيتم نشر خطة تخفيف الأحمال لكل محافظة، من خلال جداول تتضمن كافة الأقاليم والمدن والقرى داخل المحافظة ومواعيد انقطاع الكهرباء عنها، وذلك لشهر أغسطس 2023، على ألّا تزيد مدة انقطاع الكهرباء عن ساعة، وفى موعد محدد وثابت طوال شهر أغسطس 2023.

خطة تخفيف الأحمال.. تعرف على المواعيد الرسمية لانقطاع الكهرباء في مصر خلال شهر أغسطس 2023 1
مجلس الوزراء يعلن عن جدول مواعيد انقطاع الكهرباء في مصر خلال شهر أغسطس 2023

موعد انقطاع التيار الكهربائي حسب الخطة الجديدة لتخفيف الأحمال

سيتم تخفيف الأحمال وفقا للخطة الجديدة من قبل الحكومة المصرية لشهر أغسطس 2023، ابتداء من اليوم الثلاثاء 1 أغسطس، من الساعة 12 ظهرا، ويمكن معرفة مواعيد قطع التيار الكهربائي من خلال الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء على مواقع التواصل الاجتماعي، ولمعرفة موعد فصل التيار الكهربائي في مختلف المحافظات في مصر اضغط هنا.

وفى حالة زيادة مدة انقطاع الكهرباء عن ساعة، يمكن الإبلاغ من خلال الخط الساخن لمركز التحكم القومي: 121 – أو من خلال تطبيق طوارئ كهرباء.

خطة تخفيف الأحمال.. تعرف على المواعيد الرسمية لانقطاع الكهرباء في مصر خلال شهر أغسطس 2023 2
مجلس الوزراء يعلن عن جدول مواعيد انقطاع الكهرباء في مصر خلال شهر أغسطس 2023

وتعاني مدن ومحافظات مصر من انقطاع للتيار الكهربائي خلال اليوم، وسط ارتفاع شديد للحرارة، وقد أوضح رئيس الوزارة مصطفى مدبولي أن مصر ستزيد من استيراد المازوت لتشغيل محطات توليد الكهرباء للتغلب على مشكلة انقطاع التيار الكهربائي خلال الصيف، منوها إلى انه مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة سيستمر نظام تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء في مصر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة