من مختلف الأديان.. سلسلة بشرية في جامعة أمريكية لحماية الطلاب المسلمين . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول من مختلف الأديان.. سلسلة بشرية في جامعة أمريكية لحماية الطلاب المسلمين . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول من مختلف الأديان.. سلسلة بشرية في جامعة أمريكية لحماية الطلاب المسلمين . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تداول ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر طلاباً من مختلف الأديان والمعتقدات في جامعة ولاية أوهايو الأمريكية، يشكلون سلسلة بشرية لحماية الطلبة المسلمين الذين كانوا يصلّون لمنع تدخل الشرطة، لفك اعتصام الطلبة في ساحة بالجامعة.

وردد المشاركون صحيات: “اتركوهم يصلون”.

اقرأ ايضا: “كلنا فلسطين”.. تظاهرات الطلاب تسبح من جامعات أمريكا إلى فرنسا تضامنًا مع غزة

وأثار مقطع الفيديو تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل في ظل استمرار الاحتجاجات في الجامعات الأمريكية تضامنا مع

الفلسطينيين في قطاع غزة.

بدأت الاحتجاجات في الجامعات الأمريكية قبل عشرة أيّام كانت شرارتها الأولى من جامعة كولومبيا بنيويورك، عندما بدأ طلاب مؤيدون للقضية الفلسطينية اعتصاماً في حديقة الحرم الجامعي، احتجاجا على استثمارات جامعتهم في شركات تدعم الاحتلال الإسرائيلي والإبادة الجماعية التي ترتكبها قواته في غزة، قبل أن تمتد هذه الموجة لتشمل عدداً من المؤسسات التربوية، من كاليفورنيا إلى نيو إنغلاند (شمال شرق) مروراً بجنوب البلاد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة