الشرطة تحذر .. وطلبة جامعة كاليفورنيا يرفضون

الشرطة تحذر .. وطلبة جامعة كاليفورنيا يرفضون

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الشرطة تحذر .. وطلبة جامعة كاليفورنيا يرفضون والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشرطة تحذر .. وطلبة جامعة كاليفورنيا يرفضون، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رفض مئات الطلاب في جامعة كاليفورنيا فض الاعتصام، على الرغم من مغادرة بعضهم بعد تحذيرات من الشرطة.

وأصدرت شرطة لوس أنجلوس أوامر لتفكيك مخيم الاعتصام في حرم جامعة كاليفورنيا، وزادت من تواجدها في المكان.

وأبلغت جامعة كاليفورنيا الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بأن الدراسة يومي الخميس والجمعة ستكون عن بُعد.

ويواصل آلاف الطلبة الامريكيون في مختلف الجامعات الامريكية اعتصاماتهم في حرم الجامعات تنديدا بعدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، ومطالبين بوقف الاستثمارات التابعة لتلك الجامعات مع الاحتلال.

واستخدمت الشرطة الأمريكية العنف ضد المعتصمين وفقا لما رصدته عدسات الصحافة، كما أقدمت على اعتقال أكثر من 1200 شخص شارك بالاعتصامات وفقا لوسائل إعلام أمريكية.

وشملت الوقفات الاحتجاجية جامعات من ولاية كاليفورنيا غربًا حتى الولايات الشمالية الشرقية، ومرورًا بالولايات الوسطى والجنوبية مثل تكساس وأريزونا.

المصدر :سرايا

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة