ممرضة أمريكية فلسطينية تُطرد من عملها بسبب “الإبادة الجماعية في غزة” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ممرضة أمريكية فلسطينية تُطرد من عملها بسبب “الإبادة الجماعية في غزة” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ممرضة أمريكية فلسطينية تُطرد من عملها بسبب “الإبادة الجماعية في غزة” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تعرضت ممرضة أميركية من أصل فلسطيني، للطرد من عملها بمستشفى في ولاية نيويورك، بسبب وصفها للأحداث في قطاع غزة بـ “الإبادة الجماعية”.

وكانت الممرضة حُسن جبر، قد مُنحت جائزة من جامعة “نيويورك لانغون هيلث” لتقديمها الرعاية الرحيمة للأمهات اللاتي فقدن أطفالهن، ولكن بعد فترة وجيزة من تكريمها، طُردت من المستشفى بسبب الخطاب الذي ألقته في حفل التكريم.

اقرأ ايضا: وزيرة الدفاع الإسبانية: ما يحدث في غزة “إبادة جماعية حقيقية”

وتحدثت جبر، في كلمتها، عن معاناة النساء الفلسطينيات وسط الحرب الإسرائيلية، والتي وصفتها بـ “الإبادة الجماعية”.

وقالت جبر: “يؤلمني أن أرى النساء من بلدي يعانين من خسائر لا يمكن تصورها خلال الإبادة الجماعية الحالية في غزة”.

وقالت جبر، إن هذه الكلمة أدت إلى فصلها من العمل يوم 22 مايو الجاري، بعد عودتها إلى عملها عقب الحفل، مضيفة: “بمجرد دخولي المستشفى، تم استدعائي إلى اجتماع مع رئيس ونائب رئيس التمريض في جامعة نيويورك لانغون، واتهماني بأني عرضت الآخرين للخطر، وأفسدت الحفل، وأهنت الناس”.

وأوضحت أنه في نفس اليوم تم استدعاؤها إلى أحد المكاتب، حيث تم فصلها واصطحابها خارج مبنى المستشفى.

اقرأ ايضا: فيديو : “ليلة المجازر” في غزة تشهد ارتقاء عشرات الشهداء

وأشارت جبر إلى وجود توترات في مكان العمل منذ فترة طويلة، لافتة إلى إنه تم استجوابها مراراً وتكراراً في الأشهر الأخيرة من قبل مديري المستشفى حول منشوراتها على وسائل التواصل الاجتماعي عن إسرائيل والحرب على غزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة