مقبرتان جماعيتان في غزة: جثث تبخرت وأخرى دون رؤوس وأجساد بلا جلود وسرقة أعضاء . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مقبرتان جماعيتان في غزة: جثث تبخرت وأخرى دون رؤوس وأجساد بلا جلود وسرقة أعضاء . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مقبرتان جماعيتان في غزة: جثث تبخرت وأخرى دون رؤوس وأجساد بلا جلود وسرقة أعضاء . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، عن العثور على مقبرتين جماعيتين في مستشفى ناصر في خان يونس، الذي اقتحمته قوات الاحتلال في فبراير الماضي.

ووصف المدير العام للمكتب الإعلامي الحكومي في غزة، إسماعيل ثوابتة، حالة الجثامين التي دُفنت في المقبرتين، وقال إنه تم العثور على جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود وبعض الشهداء سُرقت أعضاؤهم.

اقرأ ايضا: عباس: على واشنطن إدراك أن الشرق الأوسط لن يستقر دون حل عادل للقضية الفلسطينية

وأضاف ثوابتة، أن الاحتلال أعد مقبرة داخل أسوار مجمع ناصر لإخفاء الجرائم التي ارتكبها خلال اقتحامه المستشفى، وتوقع وجود 700 شهيد في مقابر جماعية أعدمهم الاحتلال داخل مجمع ناصر، جنوب قطاع غزة.

وأشار إلى العثور على مقبرتين جماعيتين في المجمع، متوقعا وجود المزيد من المقابر، إذ أعدم الاحتلال عددا كبيرا من النازحين والجرحى والمرضى والطواقم الطبية داخل المجمع، ومصير عشرات ممن كانوا في المجمع لا يزال مجهولا بعد انسحاب الاحتلال، مطالبا بفتح تحقيق دولي لمعرفة أسباب تبخر وتحلل جثث بعض الشهداء.

اقرأ ايضا: بينهم 4 أطفال.. اسـ تشهاد 7 فلسطينيين في قصف إسرائيلي جنوب غزة (فيديو)

وكانت وزارة الصحة في قطاع غزة، أعلنت اليوم الأحد، ارتفاع عدد شهداء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة إلى 30 ألفا و 97 شهيدا، فضلا عن 76 ألفا و 980 مصابا، منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة