معلق تلفزيوني فرنسي يخطط لإنشاء “جيش دفاعي” للشتات اليهودي . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول معلق تلفزيوني فرنسي يخطط لإنشاء “جيش دفاعي” للشتات اليهودي . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول معلق تلفزيوني فرنسي يخطط لإنشاء “جيش دفاعي” للشتات اليهودي . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أثار مُعلق تلفزيون فرنسي – يهودي، استنكاراً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، بعد إعلانه إنشاء “جيش دفاعي” للشتات اليهودي على الأراضي الفرنسية وأماكن أخرى، بمساعدة وزير شؤون الشتات الإسرائيلي، أميحاي شيكلي.

وقال فرانك تابيرو، خلال مقابلة مع محطة RADIO-J الإذاعية التابع للجالية اليهودية بفرنسا: “يشنون علينا الحرب، يجب أن نرد بالحرب، مضيفاً: “قررت مع العديد من الأشخاص من يهود الشتات، ولا سيما مع وزارة الشتات الإسرائيلية في فرنسا، والوزير أميحاي شيكلي، إطلاق أول جيش دفاعي من الشتات اليهودي، في فرنسا وخارجها كما نأمل”.

اقرأ ايضا: جيش الاحتلال يسحب لواء “ناحال” من غزة واستقدام لواءين تحضيراً لعملية رفح

ولقي هذا الحديث موجة من السخط والاستنكار لدى مستخدمي مواقع التواصل المتضامنين مع فلسطيني وقضيتها، متسائلين عما إذا كان وزير الداخلية الفرنسي جيرار دارمانان سيدع تصريحات تابيرو هذه، التي وصفوها بـ”الخطيرة” تمر مرور الكرام، دون محاسبة.

فرانك تابيرو، هو من مواليد 7 أكتوبر 1965 في ضاحية “نويي سور سين” الباريسية الراقية. أعيد والداه من الجزائر في الستينيات. وفي عام 1996 أنشأ وكالته الخاصة وأطلق عليها اسم (Hémisphère Droit) وفي العام نفسه، أطلق شركة “فيرجين كولا” في فرنسا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة