مصر تبيع طائرات إيرباص اتضح عدم ملائمتها للظروف المناخية . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مصر تبيع طائرات إيرباص اتضح عدم ملائمتها للظروف المناخية . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصر تبيع طائرات إيرباص اتضح عدم ملائمتها للظروف المناخية . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الشركة تعاقدت على بيع 12 طائرة من طراز إيرباص “A220-300”.

وأضاف زكريا، في تصريحات لوكالة “بلومبرغ”، أن البيع سببه عدم ملاءمة الطائرات للظروف المناخية في مصر، موضحا أن حصيلة الصفقة ستستخدم في سداد ثمن قرض شراء الطائرات.

اقرأ ايضا: “بوليتيكو”: مصر استعانت بمعدات أمنية أمريكية لعدم ثقتها في موقف إسرائيل من اجتياح رفح

وأوضح أن أول طائرة من الصفقة ستتسلمها شركة أزور للطيران خلال الشهر المقبل، وباقي الطائرات على دفعات حتى مارس 2025.

وكانت الشركة القابضة لمصر للطيران قد تعاقدت على شراء 12 طيارة إيرباص A220-300s عام 2019، وتسلمت آخر طائرة منها في سبتمبر 2020.

اقرأ ايضا: مصر تؤكد رفضها تواجد قوات أجنبية في غزة: أفكار غير مقبولة

وفي سياق متصل، وقعت مصر للطيران، صفقة جديدة لشراء 10 طائرات من طراز A350-900، في إطار سعي الشركة الدائم لتلبية الطلب المتزايد على النقل الجوي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة