مصادر تكشف مسؤولية “الموساد” عن عملية قتل صراف لبناني نقل أموالاً لحماس . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مصادر تكشف مسؤولية “الموساد” عن عملية قتل صراف لبناني نقل أموالاً لحماس . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصادر تكشف مسؤولية “الموساد” عن عملية قتل صراف لبناني نقل أموالاً لحماس . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رجحت مصادر أمنية لبنانية، اليوم الخميس، أن يكون الموساد الإسرائيلي يقف خلف عملية قتل صراف لبناني مدرج على قائمة العقوبات الأمريكية.

ووفق المصادر، فإن “الصراف محمد إبراهيم سرور نقل إلى شقة مفروشة، في بلدة بيت مري، بهدف استجوابه”، مشيرًة إلى أن أوساطاً أمنية ترجح بقوة مسؤولية الموساد الإسرائيلي عن عملية القتل.

اقرأ ايضا: مصادر أمريكية تُحذر: الهجوم الإيراني على إسرائيل بات وشيكاً

وكشفت المصادر أن “سرور تعرض إلى التحقيق وهو مكبل اليدين، فيما كان القتلة على اتصال مباشر مع تل أبيب خلال الاستجواب العنيف”، موضحةً أن “التعذيب تم بالرصاص من قدميه إلى كتفيه، حيث تلقى أكثر من 10 رصاصات”.

وسرور البالغ من العمر (57 عاما)، الذي يعمل في الصرافة والتحويلات المالية، قد فقد لمدة 8 أيام، ليعثر عليه مقتولًا في شقة سكنية في بيت مري في المتن الشمالي يوم الثلاثاء، وذلك بعد إصابته بما لا يقل عن خمس رصاصات.

اقرأ ايضا: قرار جديد من الأرجنتين بشأن نقل سفارتها إلى القدس

تجدر الإشارة إلى أن سرور موضوع على لائحة العقوبات التي تصدرها وزارة الخزانة الأمريكية، منذ أغسطس 2019، بتهمة تسهيل نقل أموال من إيران وتقديمها إلى “كتائب عزالدين القسام”، الجناح العسكري لحركة “حماس”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة