مشاهده مسلسل الحشاشين الحلقة 26 وي سيما وبرستيج . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مشاهده مسلسل الحشاشين الحلقة 26 وي سيما وبرستيج . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشاهده مسلسل الحشاشين الحلقة 26 وي سيما وبرستيج . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مشاهده مسلسل الحشاشين الحلقة 26 وي سيما وبرستيج.. ينتظر الكثير من المشاهدين عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 26 للفنان كريم عبد العزيز، بعد أن شهدت الحلقة السابقة أحداث مثيرة هربت فيها زوجة حسن الصباح، ومقتل زيد بن سيحون، عوقب الهادي على ما فعله، وسجن يحيى بن المؤذن. .

مسلسل الحشاشين 26 برستيج

المشاركون في مسلسل الحشاشين 26 هم: كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، نور إيهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نقولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، فتحي عبد. وهاب، محمد رضوان، سامي الشيخ، عمر الشناوي، ياسر علي ماهر، ومسلسل “الحشاشون” تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة السادسة والعشرون على ماي سيما وايجي بست

 

مسلسل الحشاشين 26

مواعيد وقنوات بث مسلسل الحشاشين الحلقة  26

تدور أحداث مسلسل الحشاشين حول مؤسس طائفة القتلة “حسن الصباح” الذي شكل أخطر جماعة قتالية في التاريخ، والتي أرعبت العالم وارتكبت العديد من الاغتيالات. وهو عمل تاريخي مأخوذ من أحداث حقيقية وقعت في القرن الحادي عشر الميلادي.

قصة وأبطال مسلسل الحشاشين الحلقة 26

شهدت الحلقة 26 من مسلسل الحشاشين أحداثًا مثيرة، بدأت بخروج حسن الصباح (كريم عبد العزيز) من قلعة ألموت للبحث عن عائلته.

ويلتقي حسن الصباح في طريقه بعدد من الغرباء أبرزهم ابنة الراعي (أمينة خليل).

ويشارك في بطولة مسلسل الحشاشين الحلقة 26 بجانب كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد عيد، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وينتمي العمل إلى فئة الأعمال التاريخية، والتي غابت عن الدراما المصرية منذ فترة طويلة.

 

وخلال الحلقة يجتمع “نورهان” (سارة الشامي) و”يحيى” (أحمد عبد الوهاب) بعد اكتشاف “السلطان بركياروق” (عمر الشناوي) وجوده في أصفهان مع “دنيا زاد” (ميرنا نور الشناوي). دين) في منزل “عمر الخيام”. ( نقولا معوض ) .

أحداث الحلقة 25 من مسلسل الحشاشين

   في هذه الأثناء، يرغب “السلطان بركيارق” في مقابلة “دنيا زاد” زوجة “حسن الصباح”، مستغلاً رغبتها في الانتقام من الأخير، بالإضافة إلى سعيه لمعرفة أسرار عنه.

القنوات الناقلة لمسلسل الحشاشين الحلقة 26

ويعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 26 عبر قناة dmc الساعة 9:15 مساء، وتعرض الإعادة على قناة dmc دراما في تمام الساعة 11 مساء، و6:30 مساء.

 

اقرأ ايضا: المداح الحلقة 26.. مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة الجديده السادسة والعشرون كاملة على برستيج

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة