مشاهدة فيلم Kingdom of the Planet of the Apes مملكة كوكب القرود على ايجي بست . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مشاهدة فيلم Kingdom of the Planet of the Apes مملكة كوكب القرود على ايجي بست . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشاهدة فيلم Kingdom of the Planet of the Apes مملكة كوكب القرود على ايجي بست . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مشاهدة فيلم Kingdom of the Planet of the Apes مملكة كوكب القرود على ايجي بست، حيث أعلنت شركة 20th Century Studios رسميًا أن تاريخ إصدار فيلمها الجديد، Kingdom of the Planet of the Apes، قد تم تقديمه لبضعة أسابيع، حيث سيعرض الفيلم الآن في دور العرض في 10 مايو 2024 بدلاً من مايو. 24 أكتوبر 2024. وهذا يترك المجال للعديد من الأفلام القادمة والمنتظرة، أبرزها Furiosa وThe Garfield.

موعد عرض فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

يعد تقديم موعد إصدار فيلم Kingdom of the Planet of the Apes إلى الأمام خطوة ذكية في القرن العشرين، نظرًا لعدد شاشات IMAX التي ستعرض الفيلم في هذه المرحلة المليئة بالأعمال الجديدة. لكن الفيلم أيضاً قريب من فيلم الأكشن The Fall Guy الذي يأتي إلينا مع “Ryan Gosling” و”Emily Blunt” والذي سيتم عرضه قبل أسبوع من طرحه في دور العرض.

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم OVERLORD: The Sacred Kingdom مترجم كامل على ايجي بست

إعلان فيلم Kingdom of the Planet of the Apes ماي سيما

 

كان من الممكن أن يواجه فيلم Kingdom of the Planet of the Apes أيضًا أكبر لقب لشركة ديزني هذا العام، وهو Deadpool 3، والذي كان من المقرر افتتاحه في 3 مايو ولكن تم تأجيله إلى 26 يوليو 2024.

مشاهدة فيلم Kingdom of the Planet of the Apes مترجم نتفليكس

فيلم مملكة كوكب القرود سيركز على كورنيليوس ابن قيصر وهو القرد الرئيسي في الفيلم، حيث سنرى مملكة القرود التي تتبعه وهو يحاول نقلهم إلى العالم الجديد، وهو عالم استعادت فيه الطبيعة هيمنتها وأجبرت البشرية على البقاء في الظل.

رابط فيلم مملكة كوكب القرود

وأوضح الإعلان التشويقي سيطرة القرود على كوكب الأرض والصراع بينهم وبين الجنس البشري الذي يستبعدهم، حيث أن أحداث الجزء الجديد ستدور حول أحد القرود يذهب في رحلة حيث سيجيب على العديد من الأسئلة و اختياره الذي سيساهم في عيش حياة مشتركة بين البشرية والقردة التي أصبحت تحكم العالم.

قصة فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

 

فيلم “مملكة كوكب القردة” هو الجزء الرابع من السلسلة، وقد عرض الجزء الأول منه تحت عنوان “صعود كوكب القردة” عام 2011 وحقق نجاحا كبيرا على المستويين الأمريكي والعالمي. شباك التذاكر بإيرادات 481 مليونًا من ميزانية إنتاج قدرها 93 مليون كرونة دنماركية.

 

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم OVERLORD: The Sacred Kingdom مترجم كامل على ايجي بست

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes الجزء الرابع

وتم تصوير الجزء الرابع من المسلسل حصريا في الولايات المتحدة ويشارك في بطولته عدد من نجوم السينما الأمريكية أبرزهم فريا آلان، كيفن دوراند، ويليام ميسي، بيتر ماكون، سارة وايزمان، للمخرج الأمريكي فايس بول، وهو السابع له. تجربة روائية طويلة، واشتهرت مؤخرًا بتقديم سلسلة المغامرات الشهيرة “Maze Runner” عام 2014، ومن المقرر عرض “مملكة كوكب القردة” في مايو 2024.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة