الفن – Kung Fu Panda 4 و Venom الأكثر انتظاراً لعام 2024. اعرف القائمة – البوكس نيوز

الفن – Kung Fu Panda 4 و Venom الأكثر انتظاراً لعام 2024. اعرف القائمة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول Kung Fu Panda 4 و Venom الأكثر انتظاراً لعام 2024. اعرف القائمة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول Kung Fu Panda 4 و Venom الأكثر انتظاراً لعام 2024. اعرف القائمة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – Kung Fu Panda 4 و Venom الأكثر انتظاراً لعام 2024. اعرف القائمة – البوكس نيوز


يستعد الكثيرون من عشاق السينما، لأجزاء من أفلامهم المفضلة ستعرض العام المقبل عبر شاشات السينمات، والتي تأخر بعضها بسبب اضطرابات هوليوود للعاملين بقطاع السينما، وعلى الرغم من الاضطرابات التي ضربت جداول العرض إلا ان العام المقبل يضم عددا كبيرا من الأفلام التي تحظى بشعبية كبيرة.


ونشرت صحيفة فاريتي، قائمة بالأفلام المقرر انتظارها العام المقبل، والتي جاء في مقدمتها Kung Fu Panda 4، وفيلم Deadpool 3، وفيلم Venom 3، وفيلم Joker: Folie a Deux.


ومن بين الأفلام الأخرى المتوقع صدورها كل من “Ghostbusters: Frozen Empire“، و”Kung Fu Panda 4“، و”Inside Out 2“، و”Godzilla x Kong: The New Empire“، و”Kingdom of the Planet of the Apes“.


 


 


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة