شاهد..مسلسل “مليحة” الحلقة 14..أمير المصري يتراجع عن قرار الهجرة وتعود مليحة وجدتها إلى قطاع غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد..مسلسل “مليحة” الحلقة 14..أمير المصري يتراجع عن قرار الهجرة وتعود مليحة وجدتها إلى قطاع غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد..مسلسل “مليحة” الحلقة 14..أمير المصري يتراجع عن قرار الهجرة وتعود مليحة وجدتها إلى قطاع غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في الحلقة 14 من مسلسل “مليحة” حاول أدهم (دياب ) إقناع علي (أمير المصرى) بعدم الهجرة خارج البلد من أجل والدتهما، وزوجته.

  وأخبره علي بصعوبة المعيشة وقيامه بإعطاء دروس خصوصية من أجل تحسين دخله.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “مليحة” الحلقة 13..دياب ينجح في إنقاذ الشيخ سالم ومليحة وجدتها ويستشهد صديقه

وخلال الحلقة يذهب علي إلى غرفة والدته (ميرفت أمين) ويخبره بتراجعه عن قرار الهجرة، وأنه سيستمر بالعيش معهم والعمل في مصر.

ومن ضمن أحداث الحلقة عودة مليحة (سيرين خاص) وجدتها (ديانا رحمة) إلى قطاع غزة، وسلطت الحلقة الضوء على مشاهد مختلفة من القطاع في عام 2012

مواعيد عرض مسلسل “مليحة”

يعرض مسلسل “مليحة” على قناة “أون” في تمام الساعة 11:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 8:15 صباحا، وعلى قناة “سي بي سي” في تمام الساعة 6:5 مساء، والإعادة في تمام الساعة 9:45 صباحا، وعلى قناة “الحياة” في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة في تمام الساعة 5:15 صباحا، والإعادة الثانية 8:15 صباحا، كما يعرض على منصة “واتش ات” ضمن مسلسلات رمضان.

أبطال مسلسل “مليحة”

يشارك في مسلسل “مليحة” ميرفت أمين، ودياب، وأشرف ذكي، والفلسطينية سيرين خاس، وأمير المصري، وأنور خليل، ورحاب الشناط، وديانا رحمة، ومروان عايش، ومروة أنور، وحنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، المسلسل من تأليف رشا عزت الجزار، ومن إخراج عمرو عرفة، ومن إنتاج شركة “دي إس”، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

 

اقرأ ايضا: مسلسل “مليحة” الحلقة الـ 8..الكيان الصهيوني يستمر في السيطرة على مدينة القدس لزعمه وجود الهيكل المزعوم لـ سليمان أسفل المسجد الأقصى

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة