مرة أخرى ساعة Apple Watch تنقذ حياة عداء نرويجي بفضل ميزة اكتشاف السقوط – البوكس نيوز

مرة أخرى ساعة Apple Watch تنقذ حياة عداء نرويجي بفضل ميزة اكتشاف السقوط – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول مرة أخرى ساعة Apple Watch تنقذ حياة عداء نرويجي بفضل ميزة اكتشاف السقوط والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مرة أخرى ساعة Apple Watch تنقذ حياة عداء نرويجي بفضل ميزة اكتشاف السقوط، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في الآونة الأخيرة، تم عرض ميزات Apple Watch المنقذة للحياة مرة أخرى عندما لعبت دورًا مهمًا في إنقاذ عداء نرويجي، حيث تعرض روبرت نيس، وهو مدير استثمار يبلغ من العمر 59 عامًا، لحادث مؤسف خلال مسيره في بيرغن بالنرويج، وبفضل إمكانات الكشف عن السقوط واتصالات الطوارئ في ساعة آبل الذكية، تمكن من تلقي المساعدة بسرعة والحصول على الرعاية الطبية التي يحتاجها بشكل عاجل.

ميزة اكتشاف السقوط في  Apple Watch وتفاصيل الحادثة

بدأ نيس مسيرته من ضواحي بيرغن في الصباح الباكر، على الرغم من كونه عداءًا متمرسًا وعلى دراية بالطريق، إلا أنه انزلق على منحنى، مما أدى إلى كسور متعددة في الأضلاع وتضرر الرئة، مما أدى إلى معاناته من ألم شديد وصعوبات في التنفس، ولم يتمكن من الوصول إلى هاتف iPhone الخاص به لطلب المساعدة، ولكن نتيجة تفكيره السريع ووجود ساعة Apple Watch تمكن من النجاة.

مرة أخرى ساعة Apple Watch تنقذ حياة عداء نرويجي بفضل ميزة اكتشاف السقوط
مرة أخرى ساعة Apple Watch تنقذ حياة عداء نرويجي بفضل ميزة اكتشاف السقوط

وبدلاً من انتظار تفعيل ميزة الكشف عن السقوط، اتصل نيس يدويًا برقم الإنقاذ في حالات الطوارئ من خلال ساعة آبل الخاصة به، والتي استدعت على الفور سيارة إسعاف إلى موقعه، وفي غضون 15 دقيقة، كان في طريقه إلى المستشفى المحلي لتلقي العلاج الطبي.

ولاحظ نيس خلال فترة انتظار سيارة الإسعاف، مرور أكثر من 100 سيارة لكنه لم يتمكن من الإشارة لها للحصول على المساعدة بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة، وقد أثبتت ميزة إمكانية إجراء مكالمات الطوارئ السرية في Apple Watch أنها لا تقدر بثمن في مثل هذا الموقف.

وبعد تلقيه الرعاية الطبية، أكد الأطباء مدى إصاباته، وأعرب نيس عن امتنانه لـ Apple Watch لإنقاذ حياته، وأشار إلى أنه نظرًا لحالته الحرجة، كانت الاستجابة الفورية للجهاز حاسمة.

تضيف هذه الحادثة إلى قائمة الأرواح المتزايدة التي أنقذتها Apple Watch ، والتي نالت ميزات الكشف عن السقوط والكشف عن الحوادث الثناء ، وتشمل الحالات السابقة إنقاذ رجل يعاني من نزيف داخلي مهدد للحياة ومساعدة امرأة في سينسيناتي تعاني من جلطة دموية شديدة الخطورة .

تواصل Apple Watch إظهار تفانيها في الحفاظ على سلامة المستخدم ورفاهيته، مما يجعلها خيارًا شائعًا للأفراد الذين يبحثون عن أجهزة ذكية يمكن ارتداؤها مع إمكانات مراقبة العلامات الحيوية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة