مؤسسة “حياة واشنطن” بالشراكة مع “مجموعة المتفائلون” تواصل إغاثة النازحين شمال قطاع غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مؤسسة “حياة واشنطن” بالشراكة مع “مجموعة المتفائلون” تواصل إغاثة النازحين شمال قطاع غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مؤسسة “حياة واشنطن” بالشراكة مع “مجموعة المتفائلون” تواصل إغاثة النازحين شمال قطاع غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تواصل مؤسسة “حياة واشنطن” الإعلامية بالشراكة مع “مجموعة متفائلون”، إغاثة النازحين الفلسطينيين في المنطقة الشمالية لقطاع غزة المحاصر بفعل الحرب الإسرائيلية.

وبحسب بيان مشترك، قدمت مؤسسة “حياة واشنطن” بالشراكة مع “مجموعة متفائلون”، مجموعة من وجبات المكونة من “الكوسا والجزر والبطاطا”، لنحو 200 عائلة في مخيمات النازحين، داخل مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

اقرأ ايضا: واشنطن تواصل التواطؤ وترفض مشروع قرار يدين مـ جزرة “الرشيد”

 

وجاءت الشراكة بين مؤسسة “حياة واشنطن”، ومع “مجموعة متفائلون” الإغاثية، وكذلك مؤسسة “بلوم” المعنية بالأطفال، في إطار من الثقة والشراكة من أجل مساعدة أهل قطاع غزة الذي عانى ومازال يعاني ويلات العدوان الإسرائيلي.

وكانت مؤسسة “حياة واشنطن”، أطلقت منذ شهر ديسمبر الماضي، مبادرة إغاثية في قطاع غزة؛ لتوفير متطلبات معيشية للنازحين، جراء العدوان الإسرائيلي المستمر منذ 7 اكتوبر الماضي على القطاع المحاصر.

وبدأت المؤسسة حملتها بتوزيع وجبات غذائية وأغطية على النازحين في رفح جنوبي القطاع، وفي المرحلة الثانية منها في شهر يناير، تم توزيع وجبات غذائية وملابس شتوية على النازحين.

أما المرحلة الثالثة، فقد ركزت على توفير حليب وحفاضات للأطفال فضلًا عن المستلزمات الصحية للنساء، وبعض الأدوات المنزلية الضرورية.

وحرصت المؤسسة على إقامة أنشطة ترفيهية للأطفال من أجل الترويح عليهم جراء ما عانوه بدنيًا ونفسيًا من مدى قسوة فصل الشتاء عندما تضطر العائلات رغمًا عنها مغادرة منزلها تحت الخوف والتهديد.

وتدعو مؤسسة “حياة واشنطن” الجميع للانضمام إلى مبادرتها الإنسانية في غزة، من خلال الحساب الآتي:

PayPal رقم YB647JDMTZCX6 نشكركم على مشاركتكم معنا في المساهمة في هذه المبادرة الانسانية التي تهدف إلى التخفيف من معاناة أهلنا النازحين من #غزة.

https://www.paypal.com/donate/?hosted_button_id=EJQLT22UUDGXJ #رفح #Gaza #Rafah

اقرأ ايضا: كارثة تهدد غزة.. “أعلاف الحيوانات” طعام أهل القطاع والمجاعة تهدد حياة مئات الآلاف

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة