لماذا يزور وفد من حـ ماس برأسة هنيئة القاهرة؟ . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول لماذا يزور وفد من حـ ماس برأسة هنيئة القاهرة؟ . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لماذا يزور وفد من حـ ماس برأسة هنيئة القاهرة؟ . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وصل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية “حماس”، صباح اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة المصرية القاهرة، على رأس وفد من قيادة الحركة.

وذكرت الحركة- في بيان، اليوم- أن الوفد سيبحث مع المسؤولين المصريين الأوضاع السياسية والميدانية في ظل الحرب العدوانية على غزة، والجهود المبذولة لوقف العدوان وإغاثة المواطنين وتحقيق أهداف الشعب الفلسطيني.

اقرأ ايضا: عباس: على حـ ماس أن تختار ما بين تبادل الأسرى أو “نكبة 1948” جديدة 

وفي بيان السبت الماضي، حمل رئيس المكتب السياسي للحركة،  إسرائيل مسؤولية عدم إحراز تقدم في التوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة، مشددا على إطلاق سراح الأسرى الفلسطينين الذين يقضون أحكاما لفترات طويلة في أي اتفاق تبادل مقبل.

وقال هنية: “لن نرضى بأقل من الوقف الكامل للعدوان وانسحاب الجيش الإسرائيلي خارج قطاع غزة ورفع الحصار الظالم عن شعبنا وتوفير المأوى الآمن والمناسب للنازحين والمشردين بسبب جرائم الاحتلال وعودة النازحين خاصة إلى شمال القطاع ووقف سياسة التجويع الهمجية والالتزام بإعادة الإعمار”.

اقرأ ايضا: وفد إسرائيل يتخلف عن حضور اجتماع القاهرة.. وحـ ماس تُبلغ الوسطاء إصرارها على مطالبها

وأضاف: “حركة حماس تتعامل بروح إيجابية ومسؤولية عالية مع المفاوضات الجارية إلا أنها لن تفرط بتضحيات شعبنا العظيمة و إنجازات مقاومته. الباسلة.. سوف نعمل بكل الوسائل المتاحة من أجل وقف حمام الدم الذي يقوم به العدو على مدار الساعة ضد شعبنا الأعزل”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة