لابيد: نتنياهو ورجاله فشلوا في اختبار إعادة المحتجزين وواجب عليهم الاستقالة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول لابيد: نتنياهو ورجاله فشلوا في اختبار إعادة المحتجزين وواجب عليهم الاستقالة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لابيد: نتنياهو ورجاله فشلوا في اختبار إعادة المحتجزين وواجب عليهم الاستقالة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 أكد زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد، فشل حكومة بنيامين نتنياهو على مدى 6 أشهر في إعادة المحتجزين من قطاع غزة، مطالبا إياها بالرحيل وإجراء انتخابات مبكرة.
 وقال لابيد- في منشور على حسابه في منصة “إكس”، الأحد؛ تعقيبا على مهاجمة وزراء بحكومة نتنياهو احتجاجات أهالي الإسرائيليين المحتجزين بقطاع غزة- “وزراء الحكومة يظهرون على الهواء الواحد تلو الآخر هذا الصباح ويهاجمون أهالي المختطفين”.. موجها كلامه لهؤلاء الوزراء: “هل جن جنونكم، تم اختطاف الشابات وكبار السن والأطفال أثناء ولايتكم. لمدة نصف عام فشلتم في إعادتهم إلى المنزل ثم تلومون عائلاتهم؟”.
 وأضاف: “حكومة الدمار هذه يجب أن تعود إلى ديارها (ويجب إجراء) الانتخابات الآن”.
 وهاجم وزير التراث عميحاي إلياهو، في وقت سابق، الأحد، أهالي المحتجزين بعد تظاهرة حاشدة نظموها، مساء أمس السبت، في شارع أيالون الرئيسي بتل أبيب، طالبوا فيها الحكومة بالاستقالة.
 وقال إلياهو للقناة (12) الإسرائيلية الخاصة: “الاحتجاج في أيالون عنيف (..) بالنسبة لحماس، هذه هدية. وهذا له تأثير عكسي، ويضعف الجنود في الجبهة”.
 وتشهد إسرائيل، منذ مساء السبت، مظاهرات ضخمة في أنحاء البلاد، شارك بها عشرات آلاف الأشخاص، للضغط على حكومة نتنياهو لإبرام صفقة تبادل مع حركة حماس، وإجراء انتخابات مبكرة.
 ومن المنتظر أن يتوجه الوفد الإسرائيلي المفاوض، الأحد، إلى مصر؛ للمشاركة في محادثات بشأن مفاوضات صفقة تبادل الأسرى مع حركة حماس، بمشاركة ممثلين عن وكالة الاستخبارات “الموساد” وجهاز الأمن الداخلي “الشاباك” ووكالة الاستخبارات العسكرية “أمان”، وفق القناة “12”.

اقرأ ايضا: دراسة: نتنياهو “سيئ للغاية” في سلوكه السياسي والكفاءة والمصداقية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة