لإنقاذ مفاوضات التهدئة بغزة.. رئيس المخابرات المصرية يزور إسرائيل اليوم . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول لإنقاذ مفاوضات التهدئة بغزة.. رئيس المخابرات المصرية يزور إسرائيل اليوم . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لإنقاذ مفاوضات التهدئة بغزة.. رئيس المخابرات المصرية يزور إسرائيل اليوم . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت وسائل إعلام عبرية، بأن رئيس المخابرات المصرية اللواء عباس كامل، سيزور إسرائيل اليوم الجمعة، على رأس وفد أمني لبحث مبادرة قدمتها القاهرة بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وأشارت تلك الوسائل إلى أن زيارة كامل لتل أبيب من أجل إقناع قادة الاحتلال ببنود مقترح تقدمت به مصر لعودة المفاوضات بين حركة “حماس” وإسرائيل، بعد انهيارها ووصولها إلى طريق مسدود في جلسة المباحثات الأخيرة التي شهدتها القاهرة، بحضور مدير جهاز الاستخبارات الأمريكي وليام بيرنز.

اقرأ ايضا: جنوب أفريقيا تطالب بتحقيق مع إسرائيل بشأن المقابر الجماعية بغزة

وقبل يومين عقد اجتماع سري في العاصمة المصرية القاهرة بين رئيس أركان الجيش الإسرائيلي هرتسي هاليفي ورئيس الشاباك رونين بار ورئيس الأركان الجيش المصري أسامة عسكر ورئيس المخابرات عباس كامل.

اقرأ ايضا: رئيس الوزراء القطري يُعلن تعثر مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة

وأكدت مواقع غربية، أن الاجتماع جاء لأجل تنسيق المواقف بشأن عملية عسكرية متوقعة في رفح، في وقت نفت القاهرة، على لسان رئيس هيئة الاستعلامات المصرية ضياء رشوان، ما وصفته بمزاعم تنسيق مصري إسرائيلي لاجتياح المدينة الفلسطينية، مؤكداً أن موقف مصر ثابت من رفض الاجتياح، أو تهجير الفلسطينيين، وتصفية القضية الفلسطينية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة