كلب الشيف أميرة شنب يهجم على جارها ويسبب له قطع فى الأعصاب

كلب الشيف أميرة شنب يهجم على جارها ويسبب له قطع فى الأعصاب

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من كلب الشيف أميرة شنب يهجم على جارها ويسبب له قطع فى الأعصاب ،

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قصة محمد محب، ويشغل منصب مدير بأحد البنوك العالمية، تعرض لهجوم من كلب “بيتبول”، خاص بأحد جيرانه في كمبوند شهير بالشيخ زايد وهي الشيف أميرة شنب”.

وهجم الكلب على محمد محب، ويشغل منصب مدير بأحد البنوك العالمية عندما طرق على باب منزل المذيعة لمطالبته بضرورة السيطرة على الكلب لاعتياده على مهاجمة كل السكان وفوجيء “محب” بفتح الخادمة  باب الشقه وقبل أن يتحدث خرج الكلب المفترس من خلفها وهجم عليه في مدخل العمارة امام نجله الصغير “علي”.
وأحدث الكلب المفترس إصابات بالغة في “محب”، بالذراع والفخذ وأماكن متفرقه في الجسد نتج عنها  قطع نافذ في الأوتار والأعصاب وتحول مدخل العمارة لبركة دماء.

وحررت أسرة محمد محب محضرًا ضد الإعلامية أميرة شنب لإقتنائها كلب مفترس تسبب في كارثة ودخول رب الأسرة في غيبوبة لم يفق منها حتى الأن إثر مهاجمة الكلب المفترس له.

 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة