كان الرجل “يحب المرح” قبل اصطدام جوينيث بالترو ، ابنته تشهد | غوينيث بالترو

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من كان الرجل “يحب المرح” قبل اصطدام جوينيث بالترو ، ابنته تشهد | غوينيث بالترو
،

قالت ابنة الرجل الذي اصطدم بجوينيث بالترو على منحدر تزلج ، إن رؤية حالة والدها بعد الحادث كانت بمثابة “صفعة على الوجه”.

قالت بولي ساندرسون غراشام إنه في أعقاب الحادث الذي وقع في عام 2016 ، لم يتمكن والدها من “رؤية الغابة للأشجار” و “تاه في التفاصيل الدقيقة” للأشياء.

يقاضي طبيب العيون المتقاعد تيري ساندرسون الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار بسبب الحادث الذي وقع في منتجع Deer Valley للتزلج في ولاية يوتا ، زاعمًا أنها اصطدمت به وتسببت في إصابات خطيرة في الدماغ. ونفى بالترو هذا الادعاء وقام بمقاضاة ساندرسون ، زاعمًا أنه هو الذي تسبب في الاصطدام.

يوم الخميس ، استمعت المحكمة في بارك سيتي بولاية يوتا إلى أن ساندرسون كان قبل الحادث رجلاً “محبًا للمرح ومجتمعيًا”.

وصفت Sanderson-Grasham والدها بأنه “رائد” و “تأثير إيجابي حقيقي” ، بالإضافة إلى متزلج متمرس. وصفت رؤية حالة والدها عند تخرج حفيدته بعد حوالي ثلاثة أشهر من حادث التزلج: “شعرت وكأنني” واو “. كانت هناك لحظة كنت أتوقع فيها تقريبا أن يسيل لعابه يخرج من فمه ، “قالت. “لم ينخرط مع أي شخص … كانت تلك أول صفعة لي على وجهي أن هناك شيئًا خاطئًا بشكل رهيب.”

وأضافت أن والدها لا يستطيع الآن “رؤية الغابة للأشجار” وعلق “في التفاصيل الدقيقة” للأشياء. قالت: “إنه محبط بسهولة ، وغاضب ، وغاضب – لم أكن أتذكر أنه شخص غاضب ، لكن لديه فتيل قصير جدًا هذه الأيام”. “أعتقد أنه أكثر حذرًا ، وليس واثقًا من نفسه – إنه في وضع سلبي حقًا وهذا صعب بالنسبة لي بصفتي ابنته.”

أصبح ساندرسون-غراشام في وقت لاحق عاطفيًا ، حيث قال للمحكمة: “آمل أن ينتقل (والدي). آمل أن نتمكن من وضع هذا الفصل الغريب وراءنا.
لا نختار دائمًا الأبواب التي نسير من خلالها ولكن يمكننا اختيار الطريقة التي نمر بها. لدينا الكثير من الشفاء لنفعله “.

بدأ اليوم الثالث من الدعوى المدنية بشهادة فيديو من أخصائية علم النفس العصبي الدكتورة ألينا فونغ ، التي قالت إنها عندما التقت بساندرسون لأول مرة في عام 2017 ، قدم عددًا لا يحصى من الأعراض التي تشير إلى تعرضه لارتجاج في المخ.
قالت: “وفقًا لتقرير تيري ، أثرت هذه الأمور على حياته بشكل كبير. كان يؤثر على حياته الشخصية وعلاقاته.

“لقد أثرت عليه على العديد من المستويات ، خاصة بالنسبة لشخص اعتاد على حب الحياة … في الوقت الذي جاء فيه لي ، كان هذا قد انتهى إلى حد كبير.”

تحدى فونغ آراء الخبراء الطبيين الآخرين الذين عينهم دفاع بالترو ، مضيفًا: “لقد غير هذا حياته تمامًا جسديًا وعاطفيًا وبيولوجيًا – وقد تأثر في جميع هذه المجالات.”

قالت إنه لا يوجد دليل “على الإطلاق” على أن ساندرسون كان “يزيف” إصاباته وأنه كان “مريضًا مثاليًا”.

رددت كلماتها كلمات زميلها عالم النفس العصبي الدكتور سام غولدشتاين ، الذي سمعت منه هيئة المحلفين يوم الأربعاء.

قال غولدشتاين إن الحادث تسبب في “انكماش سريع حاد” في سلوك ساندرسون وأدائه لم ينشأ عن مشاكل طبية موجودة من قبل.

ومن المقرر أن يتخذ كل من ساندرسون وبالترو المنصة في الأيام المقبلة ، بالإضافة إلى أفراد من عائلة الممثلة.

يقاضي ساندرسون بالترو بمبلغ لا يقل عن 300 ألف دولار ، مدعيا أنها اصطدمت به بتهور في سباق مبتدئ في منتجع دير فالي. في دعوى مضادة ، تسعى Paltrow للحصول على دولار واحد وأتعاب المحاماة. إن مبلغ المال على المحك لكلا الجانبين يتضاءل بالمقارنة مع التكاليف القانونية النموذجية لدعوى قضائية متعددة السنوات ومحاكمة خبيرة كثيفة الشهود.

في اليومين الأولين من المحاكمة ، قال محامو ساندرسون وشهود طبيون خبراء إن إصاباته ربما تكون ناجمة عن اصطدام شخص به من الخلف. عزا التغييرات الملحوظة في حدة العقلية ساندرسون لإصابات من ذلك اليوم.

حاول محامو بالترو تمثيل ساندرسون على أنه يبلغ من العمر 76 عامًا ، وقد اتبع انخفاضه مسارًا طبيعيًا للشيخوخة. لم يستدعوا شهودًا بعد ، لكن في البيانات الافتتاحية التي تم عرضها مسبقًا للمحلفين ، خططوا للاتصال بزوج بالترو ، براد فالتشوك ، وأطفالها ، موسى وأبل.

اتهم محامو بالترو ساندرسون برفع دعوى لاستغلال ثروة موكلهم ومشاهيرهم. هي نجمة شكسبير في الحب الحائزة على جائزة الأوسكار ومؤسسة Goop ، وهي شركة جمال وعافية.

من المتوقع أن يستجوب محامو بالترو بنات ساندرسون حول ذكر والدهم لشهرة بالترو ، ورسالة بريد إلكتروني تشير إلى لقطات مسجلة على كاميرا GoPro لم يتم العثور عليها أو تضمينها في الأدلة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة