شاهد.. اصطدام سيارة ببوابات القصر الملكي البريطاني تثير الرعب . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد.. اصطدام سيارة ببوابات القصر الملكي البريطاني تثير الرعب . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. اصطدام سيارة ببوابات القصر الملكي البريطاني تثير الرعب . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت صحيفة “تليغراف” البريطانية، بأن سيارة اصطدمت ببوابة قصر العائلة المالكة، ما تسبب في أضرار جسيمة، حيث هرعت قوات مسلحة إلى مكان الحادث، وتم القبض على الرجل قبل نقله إلى المستشفى.
ونقلت الصحيفة عن شرطة العاصمة قولها إنها تسعى لمعرفة ملابسات الحادث، وفي تحديث بعد ظهر الأحد، قالت الشرطة البريطانية إنه تم إطلاق سراح الرجل بكفالة من الشرطة. 
وأضافت الشرطة، أيضاً أنه لا يتم التعامل مع الحادث على أنه مرتبط بالإرهاب، مشيرة إلى أن التحقيقات الأولية أوضحت أنه يعاني من مشاكل عقلية.

الضرر الذي لحق ببوابات القصر المزخرفة كان واضحاً، حيث تم نصب ألواح خشبية كبيرة في جميع أنحاء المنطقة المتضررة.
متحدث باسم القصر قال: “في حوالي الساعة 02.35 من صباح يوم السبت 9 مارس/آذار، اصطدمت سيارة ببوابات قصر باكنغهام”.
وأضاف: “اعتقل ضباط مسلحون رجلاً في مكان الحادث للاشتباه في ارتكابه أضراراً جنائية. تم نقله إلى المستشفى”. 
أكد أن أفراد العائلة الملكية لم يكونوا في القصر وقت حادثة الاصطدام.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة