قيامة عثمان ح156.. موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 156 Kurulus Osman كاملة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قيامة عثمان ح156.. موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 156 Kurulus Osman كاملة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قيامة عثمان ح156.. موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 156 Kurulus Osman كاملة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 156 Kurulus Osman كاملة، يعتبر من أكثر المواضيع رواجا على محرك البحث جوجل، ويعد مشاهدة مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 156  رائجا بشكل واسع في هذه أيام وخاصة مع قدوم أيام عيد الفطر السعيد، وسط تأكيدات فنية في تركيا عن تأجي موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 156 لموعد لاحق بسبب إجازة العيد في الدول العربية.

موعد عرض قيامة عثمان حـ156 مترجمة قصة عشق

 

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل لا تخف انا بجانبك الحلقة 6 السادسة مترجمة hd

يعد مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 156 من أبرز الأعمال التاريخية التي نالت شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة، حيث يجسد المسلسل أفضل الشخصيات عبر التاريخ وعدد الفتوحات التي قاموا بها خلال فترة حكمهم حتى الأقوياء. تأسست الدولة العثمانية فالجميع متابعون في مختلف أنحاء العالم… تتسائل الدول حول العالم عن موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان ومتى سيتم بث الحلقة لمشاهدتها.

الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان Kurulus Osman بجودة hd

 

 

تم تأجيل الحلقة 156 من مسلسل المؤسس عثمان بسبب توافقها مع إجازة عيد الفطر حيث تكون نسبة المشاهدة منخفضة. ومن المؤكد أنه سيعرض يوم الأربعاء القادم 17 إبريل 2024 غير مترجم للعربية بالضبط في تمام الساعة الساعة السابعة مساء يوم الخميس بتوقيت القاهرة. ، وفي الساعة 22:00 بتوقيت السعودية على قناة الفجر الجزائرية مترجمة للعربية.

قيامة المؤسس عثمان حلقه 156

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 156 الأربعاء 10 أبريل 2024 سيتم بثه حصريا على شاشات اي تي في التركية في عرض سنتابع فيه العديد من الأحداث الممتعة ومنها معاقبة عثمان كونور بسبب خيانته عودة عثمان. يعقوب وزوجته، زواج أورهان، خيانة محمد وسليمان، إلخ. أحد الأحداث المثيرة للاهتمام، والتي على أساسها سنتابع ترددات جميع القنوات المسؤولة عن إرسالها، موجود الآن في القسم التالي من هذه المقالة.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

يذاع المسلسل التركي الشهير قيامة عثمان مساء الأربعاء من كل أسبوع، بالضبط في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك حسب الرموز والترددات التالية:-

 

القمر الصناعي ترك سات

التردد:- 11628

معدل الاستقطاب افقي

معدل الترميز:- 27500

الجودة اتش دي

معدل التصحيح:- 5/6

القمرالصناعي نايل سات

التردد 12034

معدل التصحيح 3/4

معدل الاستقطاب افقي

معدل الترميز 27500

القمر الصناعي عرب سات

معدل التردد 11034

معدل الترميز27500

معدل الاستقطاب عمودي

 

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل دواعي سفر الحلقة 1 الأولى على منصة WATCH IT

علماُ على ان الحلقة 156 مسلسل قيامة عثمان ستذاع فى موعدها المعتاد، حيث قد كشفت قناة اى تى فى التركية من خلال عرضها الاعلان الترويجي الخاص بالحلقة القادمة على ان موعد عرض الحلقة سيكون فى موعدها بدون تأجيل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة