قرار جديد من بريطانيا بشأن مسؤولين روس على خلفية وفاة المعارض نافالني . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قرار جديد من بريطانيا بشأن مسؤولين روس على خلفية وفاة المعارض نافالني . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قرار جديد من بريطانيا بشأن مسؤولين روس على خلفية وفاة المعارض نافالني . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لندن- حياة واشنطن
09:28 ص، 21 فبراير 2024

أفادت وكالة الأنباء الروسية “نوفوستي”، اليوم الأربعاء، بأن بريطانيا أدرجت على قائمة العقوبات ستة موظفين في السجن الروسي، الذي توفي فيه المعارض الروسي أليكسي نافالني.
وتشمل العقوبات رئيس السجن فاديم كالينين، وخمسة من نوابه؛ لسوء معاملتهم وعدم توفير الرعاية الطبية الكافية وإتاحة الوصول في الوقت المناسب إلى خدمات الطوارئ لتقديم المساعدة، ما ساهم في وفاة المعارض الروسي.
وكانت مصلحة السجون الروسية أعلنت وفاة أليكسي نافالني، يوم الجمعة الماضي، بعد عودته من فسحة دورية في ساحة السجن، مشيرة إلى أنه توفي حسب المعلومات الأولية إثر جلطة دموية.

اقرأ ايضا: لتعطيل مقترح الجزائر.. أمريكا تقدم مشروع قرار لوقف إطلاق النار “مؤقتًا” في غزة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة