قتلى في هجومين إسرائيليين على جنوب لبنان ودمشق . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قتلى في هجومين إسرائيليين على جنوب لبنان ودمشق . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قتلى في هجومين إسرائيليين على جنوب لبنان ودمشق . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قتل ثلاثة أشخاص على الأقل، في هجومين إسرائيليين على جنوب لبنان ودمشق، في وقت استهدف حزب الله اللبناني، تمركزات للجيش الإسرائيلي قرب الحدود.

وذكرت وسائل إعلام لبنانية، أن سيدة قتلت وأصيبت طفلة، في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في بلدة مجدل زون جنوبي لبنان.

اقرأ ايضا: “حزب الله” يستهدف تجمعًا لجنود إسرائيليين في ثكنة عسكرية: “إصابة مباشرة”

وأوضحت أن الطفلة جروحها خطرة، فيما عُثر على جثمان سيدة خلف المنزل المستهدف.

وفي المقابل، أعلن حزب الله استهداف مستوطنات أفيفيم وشوميرا وإيفن مناحم في الجليل الأعلى، مشيرا إلى “تحقيق إصابات مباشرة” في تموضعات للجيش الإسرائيلي هناك.

وفي دمشق، قتل شخصان وأصيب ثالث جراء هجوم صاروخي إسرائيلي، استهدف حيا سكنيا في دمشق، اايوم الأربعاء.

وقال مصدر عسكري، إن الهجوم ألحق أضرار بمبنى جرى استهدافه في حي كفر سوسة، وببعض المباني المجاورة.

اقرأ ايضا: نصر الله: سنوقف إطلاق النار في جنوب لبنان حين تتوقف الحرب على غزة

ونقل التلفزيون السوري عن المصدر العسكري قوله: “شن العدو الإسرائيلي صباح اليوم الأربعاء عدوانا جويا بعدد من الصواريخ من اتجاه الجولان السوري المحتل، مستهدفا أحد المباني السكنية في حي كفر سوسة بدمشق، وأسفر العدوان عن استشهاد مدنيين اثنين وإصابة آخر بجروح، وإلحاق أضرار مادية بالمبنى المستهدف وبعض الأبنية المجاورة”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة