في لقاء مثير للتساؤلات.. لماذا تقابل دحلان وهنية في الدوحة؟ . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول في لقاء مثير للتساؤلات.. لماذا تقابل دحلان وهنية في الدوحة؟ . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول في لقاء مثير للتساؤلات.. لماذا تقابل دحلان وهنية في الدوحة؟ . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في إطار مساعي حركة المقاومة الفلسطينية “حماس” للتواصل مع جميع القوى الفلسطينية، التقى رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية مع القيادي في حركة فتح محمد دحلان، في وقت سابق، في العاصمة القطرية الدوحة.

‏وتعقيبًا على اللقاء.. أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس محمد نزال، أن الإفصاح عن تفاصيل اللقاء سيتم في وقت لاحق.

اقرأ ايضا: فيتو من غزة على لقاء عباس وهنية في قطر

وأضاف نزال، أن حركة حماس تتواصل مع جميع القوى الفلسطينية التي تريد أن تبحث في واقع الوضع في قطاع غزة على وجه الخصوص، لافتا إلى أن حركة حماس منفتحة على مختلف ألوان الطيف السياسي الفلسطيني، وعلى الدول العربية والإسلامية ودول العالم، وتعمل من أجل المصلحة العامة التي تقتضي من الجميع الارتقاء إلى مستوى المسؤولية الكبيرة، في بحث سبل وقف العدوان الوحشي على الشعب الفلسطيني.

‏وبشأن احتمالية اتساع الخلاف بين حركتي حماس وفتح والسلطة الفلسطينية، جراء لقاء من هذا النوع، واحتمالية أن يكون اللقاء ضرباً من المناكفة السياسية من طرف حماس.. قال نزال: “نحن لا نناكف أحدا علما أن حركة فتح منذ بدء العدوان على قطاع غزة لم تجر أي تواصل رسمي مع حركة حماس لأسباب يمكن سؤالهم عنها”، ولفت إلى أن حماس لا تغلق أبوابها أمام أحد، خاصة في سياق البحث عن المصلحة العامة للشعب الفلسطيني.

وبشأن ما الذي يمكن أن يقدمه دحلان لقطاع غزة في هذه المرحلة.. أوضح نزال، أن دحلان موجود ضمن الخارطة السياسية الفلسطينية، وأنه لم يقطع الصلة مع حركة حماس، مشيرا إلى أن ما يعني الحركة الآن هي المصلحة العامة للشعب الفلسطيني.

اقرأ ايضا: دحلان يتحدث عن الخطط السرية: زعيم جديد بدلا عن عباس وحماس

وأكد على عدم إغلاق الأبواب في العمل السياسي، وإنما فتحها والبحث عن أصدقاء وحلفاء على مختلف الصعد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة