وزير خارجية إسرائيل: سنغتال مشعل وهنية | أخبار – البوكس نيوز

وزير خارجية إسرائيل: سنغتال مشعل وهنية | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول وزير خارجية إسرائيل: سنغتال مشعل وهنية | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزير خارجية إسرائيل: سنغتال مشعل وهنية | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال وزير الخارجية الإسرائيلي إيلي كوهين مساء أمس الأربعاء إن بلاده ستعمل على القضاء على القياديين في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية وخالد مشعل.

وصرح كوهين للقناة الـ13 الإسرائيلية “سنعمل على القضاء على مشعل وهنية، فهما لن يموتا موتا طبيعيا”.

وهنية هو رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، أما مشعل فهو رئيس الحركة في الخارج.

وفي سياق منفصل، أشار كوهين إلى أنه “من الخطأ استبدال وزير خارجية أثناء الحرب”.

وأشارت القناة الإسرائيلية إلى أنه يجري الحديث عن الاستعاضة عنه بوزير الطاقة يسرائيل كاتس، على أن يتولى هو بالمقابل حقيبة الطاقة.

وقال كوهين “المسؤول هو رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الذي لم يتحدث معي بشأن هذه القضية، وإذا ما طلب مني رئيس الوزراء ذلك فسأفعل”.

وادعى كوهين أنه لم يطلب من نتنياهو إبقاءه في منصبه الذي عمل فيه منذ تشكيل الحكومة نهاية العام الماضي.

ومنذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي يشن الجيش الإسرائيلي حربا مدمرة على غزة خلفت حتى مساء أمس الأربعاء 26 ألف قتيل ومفقود -معظمهم أطفال ونساء- ودمارا هائلا في البنية التحتية و”كارثة إنسانية غير مسبوقة”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة