فيلم The Ministry of Ungentlemanly Warfare مترجم كامل ايجي بست . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول فيلم The Ministry of Ungentlemanly Warfare مترجم كامل ايجي بست . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيلم The Ministry of Ungentlemanly Warfare مترجم كامل ايجي بست . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فيلم The Ministry of Ungentlemanly Warfare مترجم كامل ايجي بست، حيث كشف المخرج جاي ريتشي أن هنري كافيل يقف “دائمًا” عندما تدخل امرأة إلى الغرفة. في حديثه إلى The Hollywood Reporter حول فيلمهم الجديد The Ministry of Ungentlemanly Warfare ، أوضح ريتشي ما جعل مجموعة الرجال في الفيلم “غير مهذبين” بسبب وقوفهم كافيل عندما دخلت امرأة الغرفة.

قال ريتشي: “يقف هنري كافيل في كل مرة تدخل فيها امرأة إلى الغرفة. لقد قمت بتصوير فيلمين معه ولم يخذلني أبدًا عندما تدخل امرأة إلى الغرفة.”

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم VENOM 3 مترجم ايجي بست.. تحميل فيلم فينوم الجزء الثالث كامل

تحميل فيلم The Ministry of Ungentlemanly Warfare نتفليكس

فيلم الحركة الكوميدي الجديد The Ministry of Ungentlemanly Warfare، من إخراج جاي ريتشي، مستوحى من القصة الحقيقية لأول منظمة للقوات الخاصة على الإطلاق تم تشكيلها خلال الحرب العالمية الثانية من قبل رئيس الوزراء البريطاني ونستون تشرشل، والتي ساعدت في قلب مجرى الحرب.

رابط فيلم The Ministry of Ungentlemanly Warfare

 

يقود كافيل فريق التمثيل في دور جوس مارش فيليبس، مقابل إيزا جونزاليس، آلان ريتشسون، أليكس بيتيفر، هيرو فينيس تيفين، بابس أولساموكون، هنريكي ساجا، تيل شفايجر، هنري جولدينج وكاري الويس.

بالإضافة إلى الإخراج، شارك ريتشي في كتابة السيناريو مع بول تاماسي وإريك جونسون وأراش أميل، ويعمل أيضًا كمنتج إلى جانب جيري بروكهايمر وتشاد أومان وإيفان أتكينسون وجون فريدبرج.

 

تنزيل فيلم The Ministry of Ungentlemanly Warfare

في ” وزارة الحرب غير النبيلة “، يأذن رئيس الوزراء البريطاني ونستون تشرشل بمهمة غير مشروعة لتقويض أسطول هتلر من الغواصات الألمانية أثناء الحرب العالمية الثانية. تدعو الخطة إلى المتمردين الذين لا يحترمون القواعد كثيرًا، بقيادة مجرم سابق مغرور يُدعى جوس مارش فيليبس ( هنري كافيل )، الذي أطلق سراحه من السجن وتم استدعاؤه إلى جلسة إحاطة سرية للغاية. غافلاً عن آداب السلوك، يساعد “جاس” نفسه في تناول كأس طويل من السكوتش، ويسرق علبة كاملة من السيجار ويتبختر نحو المكتب حيث يجلس ضابط ذو مظهر متعصب. يمسح جوس ولاعته، مما يجعل الرجل المتوتر أحمقًا، والذي يعرّف نفسه بأنه “فليمنج، إيان فليمنج “.

 الى هنا يكون فريق العمل في حياة واشنطن قد انتهى من كتابة مقاله لهذا اليوم الثلاثاء الموافق 16/4/2024 وذلك بعد تداول مقطع بريمو له بجودة عالية على منصات التواصل.

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم OVERLORD: The Sacred Kingdom مترجم كامل على ايجي بست

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة