فيديو.. الاحتلال يشن عدوانًا واسعًا في مخيم نور الشمس شمالي الضفة الغربية . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول فيديو.. الاحتلال يشن عدوانًا واسعًا في مخيم نور الشمس شمالي الضفة الغربية . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيديو.. الاحتلال يشن عدوانًا واسعًا في مخيم نور الشمس شمالي الضفة الغربية . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، عدوانًا واسع النطاق في مخيم نور الشمس في طولكرم شمالي الضفة الغريبة المحتلة.

ووفقًا لوسائل إعلام فلسطينية، اقتحام قوات معززة من جيش الاحتلال، طولكرم من محورها الغربي، وتوجهت باتجاه مخيم نور شمس، مرورًا بميدان المحاكم (العليمي)، وشارع جامعة القدس المفتوحة وشارع نابلس، ودوار اكتابا وإسكان الموظفين.

اقرأ ايضا: مجزرة “مخيم المُغازي”.. شهداء ومصابون بالعشرات جراء قصف إسرائيلي وسط غزة

وتداولت وسائل الإعلام، مقطع فيديو نشرته هيئة البث الإسرائيلية، أظهر انفجار هائل في مخيم نور الشمس في طولكرم بالسامرة.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن جيش الاحتلال نفذ علميات اقتحام في بلدات عدة في رام الله ونابلس والخليل وبيت لحم وغيرها من مناطق الضفة الغربية، واعتقلت عددًا من الفلسطينيين.

يأتي ذلك فيما يواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، وذلك للشهر السادس على التوالي، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 33 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: جنود الاحتلال في 6 أشهر من حرب غزة: 604 قتلى ونحو 12 ألفًا يعانون نفسيًا

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة