فنانتان مصريتان تعيدان فوازير رمضان من جديد..إليك موعد العرض . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول فنانتان مصريتان تعيدان فوازير رمضان من جديد..إليك موعد العرض . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فنانتان مصريتان تعيدان فوازير رمضان من جديد..إليك موعد العرض . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت احدى شركات الأجهزة الإلكترونية المصرية، عن مشاركة فنانتان مصريتان وهما، دينا الشربيني وروبي، في برنامج فوازير جديد لصالح الشركة، وبدأت هذه الفوازير من خلال إعلان تقدمه الفنانتين في رمضان 2024.

وتحمل الفوازير اسم “فوازير فريش”، وتقوم الفنانتان بتقديم رقصات استعراضية وعروضا غنائية مستوحاة من الدول التي تقوم الشركة بتصدير منتجاتها إليها، وعلى الجمهور معرفة اسم الدولة بعد ذلك.

اقرأ ايضا: كنزة مرسلي تتعرض لوعكة صحية أثناء تقديمها فوازير رمضان 2024

وتظهر الفنانة روبي في نهاية الإعلان وهي تقول: “كل يوم فزورة جديدة من فوازير فريش، مطلوب منكم تعرفوا الفزورة عن أي بلد من الـ92 بلد اللي بتصدّر لهم فريش“.

وتكمل الفنانة دينا الشربيني: “كل يوم خمسة منكم هيفوزوا، وكل فائز وكل فائزة هيكسب خمس أجهزة من فريش، اللي يعرف الحل يبعت على الويب سايت“.

وسيتوقف عرض الإعلان مع نهاية أول 10 أيام في شهر رمضان، وذلك بالتزامن مع بداية عرض الفوازير، إذ بحسب الإعلان نفسه، سيتم عرض الفوازير ابتداء من يوم 20 مارس/آذار 2024، الموافق 10 رمضان، وذلك لمدة 20 يوماً، أي حتى نهاية الشهر الفضيل.

وسيتم عرض هذه الفوازير بشكل حصري عبر قناة “إم بي سي مصر”، وقناة “إم بي سي 2″، وذلك بعد موعد الإفطار.

جدير بالذكر أن الفنانة دينا الشربيني تشارك في مسلسل “كامل العدد+1” في رمضان 2024، وتقوم بدور جديد حصل على إعجاب الجمهور منذ عرض الحلقات الأولى من المسلسل.

ويعرض المسلسل لمدة 15 حلقة فقط على قناة “أون” المصرية وتدور أحداثه في قالب اجتماعي، يحكي عن قصة الزوجين ليلى وأحمد، اللذين يواجهان العديد من المشاكل العائلية، خصوصاً تلك المتعلقة بأبنائهما.

 

 

 

اقرأ ايضا: بودكاست بيج تايم Big time تعرف على موعد العرض والضيوف

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة