علاء مبارك يسخر من هجوم إيران على إسرائيل: مسرحية هزلية وفيلم هابط . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول علاء مبارك يسخر من هجوم إيران على إسرائيل: مسرحية هزلية وفيلم هابط . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول علاء مبارك يسخر من هجوم إيران على إسرائيل: مسرحية هزلية وفيلم هابط . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تفاعل علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الراحل حسني مبارك، مع أحداث الضربة الجوية الإيرانية ضد إسرائيل وما تبعها من ردود أفعال عربية ودولية يوم السبت، واصفاً الحدث بـ”المسرحية الهزلية”.

وقال مبارك في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي في منصة “إكس”: “فيلم هابط تم عرضه بسرية تامة دون علم الكيان المحتل لم يحقق أي ايرادات ولا أهداف بل ربما تكسب إسرائيل بعض التعاطف الدولي ومحاولة فاشلة لصرف النظر ولو لوقت قصير عن مذابح وجرائم قوات الاحتلال في غزة”.

اقرأ ايضا: إذا كنت ترمي قشور الحمضيات..فمن الآن ستأكلها..تعرف على فوائدها

وأضاف: “بعد الدوشة ووجع الدماغ اللي عملتها ايران والكل صاحى ومفنجل يتابع بشغف الاخبار عن مطارات قفلت و مجالات جوية تم إغلاقها ورحلات طيران تم تعليقها وتهديد ووعيد وكلام كبير اكبر بكثير من إمكانيات صاحب الحدث السري للغاية وكلام عن طائرات مسيرة عابرة للقارات وصواريخ مجنحة وغير مجنحة وأجسام طائرة تحلق في السماء وصواريخ باليستية تدمر المطارات والممرات! والكل منتظر ويتابع بشغف في انتظار ساعة الصفر والحسم؛ بعد الانتظار الطويل والسهر تأتي النهاية الكوميدية وهى عبارة عن شوية بمب من بتوع العيد لا يودي ولا يجيب”.

وختم علاء مبارك تغريدته قائلاً: “والمشهد الأخير من العمل الفكاهي والمثير للسخرية هو ما اعلنته ايران بان الرد سيكون اقوى على أي خطوة متهورة تقوم بيها اسرائيل ! فعلاً مسرحية هزلية”.

اقرأ ايضا: بالصور.. فسيخ ورنجة وكعك العيد..طقوس بعض الناس في أول أيام العيد..تعرف على تأثيراتهم على الصحة

ونفذ الحرس الثوري الإيراني، مساء السبت، أول هجوم مباشر له على إسرائيل، رداً على ضربة في الأول من أبريل على قنصلية طهران في العاصمة السورية دمشق أسفرت عن مقتل عدد من الدبلوماسيين الإيرانيين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة