عبد الله السعيد رجل مباراة بيراميدز و الزمالك فى الدوري المصري

عبد الله السعيد رجل مباراة بيراميدز و الزمالك فى الدوري المصري

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من عبد الله السعيد رجل مباراة بيراميدز و الزمالك فى الدوري المصري ،

اختير عبد الله السعيد قائد نادي بيراميدز رجلا لمباراة بيراميدز والزمالك في الدوري من قبل رابطة الأندية عقب انتهاء مباراة بيراميدز و الزمالك في الدوري الممتاز.

 

وجاء ذلك عقب الأداء المميز الذي قدمه عبد الله السعيد طوال المباراة امام الزمالك فى الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويستانف نادي بيراميدزتدريباته مساء الغد استعدادا لمواجهة كارا التوجولى ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الافريقية.
 

 

وتعادل بيراميدز مع نظيره الزمالك سلبيا ضمن لقاءات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

وتنقل المباراة على قناة bein sports hd 4 المالكة لحقزق مباريات كأس الكونفدرالية الافريقية فى الشرق الاوسط وشمال أفريقيا.
 

 

وانتهت مباراة الفريقين بملعب الدفاع الجوي بالتعادل السلبي بدون أهداف في اللقاء الذي جرى بينهما في إطار الجولة ٢٠ من بطولة الدوري.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة