بيراميدز يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك فى الدوري المصري

بيراميدز يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك فى الدوري المصري

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من بيراميدز يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك فى الدوري المصري ،

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز تدريباته مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي استعدادا لمواجهة الزمالك فى الدوري الممتاز.

 

وخاض لاعبو نادي بيراميدز تدريبات بدنية فى مران اليوم من أجل رفع الحمل البدني للاعبين قبل مواجهة الزمالك فى الدوري الممتاز.

 

وعقد جايمي باتشكيو جلسة خاصة مع اللاعبين فى مران اليوم يطالبهم بضرورة التركيز فى مباراة الزمالك من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وقام لاعبو نادي بيراميدز بخوض تقسيمة فى مران اليوم من أجل تطبيق اللاعبين بعض الجمل الخططية و التكتكية التي يمكن اللاعبين تطبيقها خلال مباراة الزمالك القادمة فى الدوري الممتاز.
 

وحقق بيراميدز الفوز على اسكو كار التوجولى بهدف دون رد ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الافريقية.

وتنقل المباراة على قناة اون تايم سبورت hd 1 المالكة لحقوق مباريات الدوري المصري الممتاز فى الشرق الاوسط وشمال أفريقيا.
 

يلتقى بيراميدز مع نظيره الزمالك غدا الجمعة ضمن لقاءات العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز على ستاد الدفاع الجوي فى السابعة مساء.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة