طبيب بايدن يكشف تفاصيل خضوعه لعملية جراحية

طبيب بايدن يكشف تفاصيل خضوعه لعملية جراحية

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من طبيب بايدن يكشف تفاصيل خضوعه لعملية جراحية ،

خضع الرئيس الأميركي جو بايدن البالغ من العمر 80 عاماً لعملية جراحية لإزالة ورم جلدي “صغير” تبين أنه سرطاني بعد الفحص، وفق ما أفاد طبيبه كيفن أوكونر ، مشيراً إلى أنه “تمت إزالة كل الأنسجة السرطانية بنجاح”.

تأتي تلك الأنباء فيما اقترب الرئيس الأميركي أكثر من أي وقت مضى من إعلان ترشحه لولاية ثانية في عام 2024 لكنه لم يصل إلى حد تحديد موعد لإطلاق حملة إعادة انتخابه المتوقعة على نطاق واسع.

وعندما سُأل خلال حديث مقتضب مع المراسلين متى سيعلن إعادة ترشحه قال بايدن وقد ارتسمت على وجهه ابتسامة ساخرة: “عندما أُعلِنُ ذلك”.

وفي مساعيه لجذب الناخبين، سيعتمد بايدن على ما حققته إدارته من نتائج اقتصادية واجتماعية، وسيركز على التناقضات بينه وبين الرئيس السابق دونالد ترامب الذي دخل بالفعل السباق لنيل ترشيح الحزب الجمهوري.
 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة