صياد يكشف تفاصيل العثور على جثة بترعة في المنوفية

صياد يكشف تفاصيل العثور على جثة بترعة في المنوفية

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من صياد يكشف تفاصيل العثور على جثة بترعة في المنوفية ،

عثر سعد عبدالجواد، صياد بترعة الباجورية التابعة لمحافظة المنوفية، على جثمان شاب أثناء صيده في الترعة، وتم إبلاغ الجهات الأمنية ونقل الجثة لمستشفى الباجور التخصصى.

وقال “عبدالجواد” في بث مباشر لـ”مصر تايمز”، إنه تردد  كثييرًا  قبل  إبلاغ قوات  الأمن  بعثوره على  جثة خوفًا من أي ضرر قانوني قد يتوجه له، مشيرًا إلى أنها لم  تكن  المرة  الأولى التي  يعثر فيها على  جثة، مؤكدًا على أن هذا الشاب لم تكن بموته أي شبهه جنائية أو  انتحار كما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من العقيد حسن النشال مأمور مركز الباجور، يفيد بعثور صياد علي جثمان شاب أثناء صيده داخل بحر الباجور.

و بإنتقال القوات الأمنية لموقع الحادث ومعاينة الجثمان، تبين ان الشاب يدعي “إ.م.س” 33 سنة مقيم بدائرة المركز وسقط فى ترعة الباجورية ولقى مصرعه، وتم نفي الشبهة الجنائية، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة