صحيفة:”حماس” تبحث عن مقر جديد لقيادتها خارج قطر . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول صحيفة:”حماس” تبحث عن مقر جديد لقيادتها خارج قطر . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صحيفة:”حماس” تبحث عن مقر جديد لقيادتها خارج قطر . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية، اليوم السبت، أن القيادة السياسية لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” تستعد لاحتمالية نقل مقرها إلى خارج قطر، وذلك بعد ازياد حدة الضغوط من قبل أعضاء الكونغرس الأمريكي على الدوحة بشأن الوساطة التي تقوم بها بين إسرائيل والحركة.

ونقلت الصحيفة عن مسؤولين عرب لم تذكر هويتهم قولهم، إن الحركة تواصلت في الأيام الأخيرة مع دولتين اثنتين على الأقل في المنطقة، إحداهما سلطنة عمان، بشأن ما إذا كانتا منفتحتين على فكرة انتقال قادتها السياسيين إلى عواصمهما.

اقرأ ايضا: إسرائيل تبحث اجتياح رفح: نقل خيام النازحين خلال أسبوعين مع مراعاة الجانب “الإنساني”

وأشارت إلى أن مغادرة قيادة “حماس” قطر يمكن أن تحبط المحادثات الحساسة للتوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار وإطلاق سراح المحتجزين الإسرائيليين في غزة.

وذكر وسيط عربي مطلع للصحيفة الأمريكية: “توقفت المحادثات بالفعل مرة أخرى مع عدم وجود إشارات أو احتمالات تذكر لاستئنافها في أي وقت قريب، كما أن انعدام الثقة يتزايد بين حماس والمفاوضين”.

اقرأ ايضا: الهجوم الإيراني يكشف عن تحالف عسكري جديد بمشاركة عربية لحماية إسرائيل

وأكد وسيط عربي آخر أن “احتمال انهيار محادثات وقف إطلاق النار بالكامل أصبح ممكناً جداً”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة