شبهت “الهجرة الطوعية” للفلسطينيين بـ “محرقة اليهود”.. سكاي نيوز تعتذر لإسرائيل . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شبهت “الهجرة الطوعية” للفلسطينيين بـ “محرقة اليهود”.. سكاي نيوز تعتذر لإسرائيل . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شبهت “الهجرة الطوعية” للفلسطينيين بـ “محرقة اليهود”.. سكاي نيوز تعتذر لإسرائيل . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تقدمت شبكة “سكاي نيوز” باعتذار في بيان لها، بعد تصريح أدلت به المذيعة “بيل دوناتي” خلال مقابلة ساخنة مع سفير إسرائيل السابق لدى الأمم المتحدة داني دانون.
وذكرت “تليجراف”، أن في سياق المناقشة دعا دانون إلى “هجرة طوعية” للفلسطينيين من غزة، وحث البلدان في جميع أنحاء العالم على قبول أعداد محدودة من اللاجئين من غزة الذين أعربوا عن رغبتهم في الانتقال.
وقال في أثناء مناقشة المقترحات على قناة سكاي نيوز: “أعتقد أن أي شخص في العالم يريد الانتقال طوعا إلى بلد آخر يجب أن يكون مؤهلا للقيام بذلك”.. لترد المذيعة دوناتي: “نعم، هذا هو نوع النقل الطوعي للعديد من اليهود خلال المحرقة، كما أتخيل. إنها ليست عملية نقل طوعية”.
وردا على تصريحات دوناتي، وصف دانون التعليقات بأنها “معادلة مخزية ومعادية للسامية” وأدان مقارنة المحرقة بالوضع الحالي في غزة.. وقال: “ما قلته للتو هو معاداة سامية خالصة، مقارنة المحرقة بما يحدث اليوم في غزة. عار عليكم هذا التصرف”.
واعترفت الشبكة، بعدم ملاءمة المقارنة وأعربت عن اعتذار غير متحفظ، مخاطبة على وجه التحديد دانون.
بدوره.. رفض متحدث باسم “سكاي نيوز” التعليق على ما إذا كان سيتم اتخاذ أي إجراء تأديبي ضد “دوناتي”.

اقرأ ايضا: حاكم تكساس شوكة في حلق بايدن.. “أزمة الهجرة” تتفاقم قبيل الانتخابات الرئاسية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة